تجنب أسوأ 5 مجاملات شائعة يقولها الرجل للمرأة

تجنب أسوأ 5 مجاملات شائعة يقولها الرجل للمرأة

مجلة شباب 20

لأن علاقة الرجل بالمرأة تتميز بالحساسية، يجب على الرجل أن يكون دقيقاً و محدداً أثناء تعامله مع المرأة، و حريصاً على عدم جرح مشاعرها في سبيل إنجاح علاقته بها.

و يعمد الكثير من الرجال إلى إطراء المرأة بشتى الوسائل عبر التعبير عن إعجابهم بجمالها أو أنوثتها أو ذكائها، غير أن الكثير من الرجال يصابون بالصدمة عندما يحصلون على نتائج عكسية بعد توجيه الإطراء للمرأة، و ذلك لأن طريقة صياغة الإطراء خاطئة و تسبب حساسية و إحراجاً للمرأة. فيما يلي أسوأ 5 مجاملات يقولها الرجل للمرأة بحسب موقع “فاميلي شير” الإلكتروني:

1- أنت جميلة بالنسبة لعمرك

إياك أن تحاول توجيه هذا الإطراء للمرأة لأن المرأة حساسة جداً بالنسبة لمسألة العمر، حيث تتحفظ الكثير من النساء على الإفصاح عن أعمارهن الحقيقية، و تعتبر المرأة أي إشارة للعمر بمثابة إهانة لها.

2- أنت رائعة بعد أن فقدت وزنك

حاول أن تتجنب هذا الإطراء قدر المستطاع لأن المرأة قد تعتقد بأنها لم تكن جميلة قبل أن تفقد الوزن الأمر الذي قد ينفرها منك و يجعلها تظن بأنك معجب بشكلها فقط و ليس بشخصيتها.

3- لم أتوقع بأن تكوني ذكية هكذا

من الخطأ أن يقوم الرجل بإطراء المرأة على هذا النحو، لأن هذا الإطراء يدل على أنه كان يعتقد بأن المرأة غبية قبل أن يعرف حقيقتها.

4- تبدين أجمل من قبل

لا يعتبر هذا الإطراء لائقاً لأنه يعني بأن الرجل لم يكن معجباً بجمال المرأة من قبل، و أن ما أحدثته المرأة على نفسها من وضع مكياج مثلاً أو ارتداء ملابس جميلة هو ما جعلها جميلة في نظره.

5- أنا معجب بك لأنك ترتدين هذا الفستان

يعتبر هذا الإطراء دليلاً واضحاً على أن إعجاب الرجل بالمرأة هو بسبب ما ترتديه من ملابس و أنه لم يكن معجباً بها قبل ارتدائها هذا الفستان.

مقالات ذات صله