تعرف على أشهر الأماكن السياحية في هامبورغ

تعرف على أشهر الأماكن السياحية في هامبورغ

تعتبر مدينة هامبورغ من أجمل مدن السياحة في ألمانيا، وهي مصدر جذب للعديد من السياح، حيث تحتوي على العديد من الأماكن الطبيعية الخلابة والبحيرات والقنوات والمنتزهات التي تستحق الزيارة.

حديقة سيتي بارك
تعتبر حديقة سيتي بارك من أشهر وأهم المنتزهات في مدينة هامبورغ الألمانية، وهي تمتاز بإطلالتها الخلابة على المساحات الخضراء الشاسعة، كما تطل على مجموعة من البحيرات، وتبلغ مساحة الحديقة حوالي 1.5 مليون متر مربع.
يمكنكم الاستمتاع بالتجول مع العائلة في الحديقة للتعرف على جمالها الساحر، ولا تنسوا التقاط بعض الصور التذكارية، وعند منتصف الحديقة توجد البحيرة الكبيرة، حيث يمكنكم استئجار قوارب لأخذ جولة في البحيرة للاستمتاع بالمناظر الخلابة للحديقة.

 

مينياتور وندرلاند هامبورغ
هو عبارة عن معرض لمجسمات ونماذج مصغرة لمعالم سياحية من كافة أنحاء ألمانيا وأنحاء أخرى مشهورة بالعالم، وبنيت هذه النماذج على يد التوأمين غيريت وفريدريكبراون، وتبلغ أسعار دخول المعرض 13 يورو للشخص البالغ، و13.5 يورو للأطفال تحت سن الـ 16 عاماً.
يمكنكم زيارة المعرض في الأيام التالية وهي
1- أيام الاثنين والأربعاء والخميس والجمعة من الساعة 9:30 صباحاً حتى 18:00 مساءً
2- يوم الثلاثاء من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 21:00 مساءً
3- يومي السبت والأحد من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 21:00 مساءً

مدينة التخزين
مدينة التخزين هي عبارة عن منطقة للجمارك بنيت في مدينة هامبورغ بين الأعوام 1883 – 1927، وهي تعد من أهم الأماكن السياحية في ألمانيا، ننصحكم بزيارة مدينة التخزين لمشاهدة الأبنية والمنشآت الموجودة على أطراف القنوات والمبنية من الطوب الأحمر، وتعد من أهم الأنشطة التي يمكنكم القيام بها في مدينة التخزين هي ركوب القوارب والتمتع بجولة حول المباني ورؤية المناظر الخلابة المحيطة بالمدينة.

حديقة حيوانات هاجينبك
من أجمل الأماكن السياحية الموجودة في هامبورغ بألمانيا، وتم افتتاحها منذ 100 عام تقريباً، حيث تعتبر الحديقة فريدة من نوعها وذلك لأن الحيوانات بها تعرض خارج الأقفاص على غير عادة حدائق الحيوانات عامةً، وتضم الحديقة حيوانات مختلفة مثل الأسود والفيلة والطيور وغيرها، وتحتوي على 1850 نوع من الحيوانات تقريباً.

بحيرة الأستر
بحيرة الأستر هي عبارة عن بحيرة اصطناعية، تعتبر من أشهر المعالم السياحية في هامبورغ ، وهي من أفضل الأماكن التي ننصحكم بزيارتها للتمتع بالقليل من الاسترخاء والهدوء من خلال جولة بحرية في بحيرة الأستر أو الجلوس على المقاعد أمام البحيرة، وتبلغ مساحة 160 هكتار.

 

شاهد: فيديو يعرض جولة سائح في مدينة في هامبورغ ألمانيا

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *