تعرف على تطبيق “مول مايت” للتسوق الذكي

تعرف على تطبيق “مول مايت” للتسوق الذكي

تمكن فريق من رواد الأعمال وقراصنة الإنترنت من تصميم تطبيق جديد للتسوق الذكي، باسم «مول مايت»، تم تصميمه لدمج المعلومات من مراكز التسوق حول العالم في منصة واحدة، ليحصل المستهلكون على تطبيق واحد يلبي متطلباتهم في تجربة تسوق متميزة وممتعة وخالية من التعقيدات.

تم إطلاق «مول مايت» في دولة الإمارات، وهو التطبيق الذي يبسط تجربة التسوق، ويمكن المتسوقين من استكشاف العلامات التجارية المفضلة لديهم ومعرفة مواقع المتاجر داخل مراكز التسوق، من خلال استخدام خرائط تفاعلية وخاصية تخطيط المسار، إضافة إلى خاصية مشاركة الأماكن والاستكشافات المفضلة مع الأصدقاء، كل هذا في تطبيق واحد.
ويقدم التطبيق طيفاً واسعاً من الخدمات لمرتادي مراكز التسوق والمستهلكين، سواء إذا كانوا يبحثون عن صفقات أو توجيهات للوصول إلى متجر محدد. كما يساعدهم في البحث وتحديد موقع المتاجر في أي مركز تسوق في المدينة، كذلك يمكن للمتسوقين اختيار مركز التسوق الذي يودون زيارته، حسب العلامة التجارية التي يرغبون في شرائها، كما يساعدهم في الوصول إلى وجهتهم داخل مركز التسوق من خلال استخدام خريطة بسيطة وسهلة الاستخدام.
ومن أكثر أدوات التطبيق جاذبية وفائدة للمستخدمين «قائمة المفضلات»، والتي تمكنهم من حفظ العلامات التجارية المفضلة لديهم، وذلك لتمكين التطبيق من مشاركة توصيات واقتراحات حول المتاجر والعروض عند زيارة المراكز التجارية. ويمكن للمستخدمين الاستفادة من التطبيق أيضاً في مشاركة معلومات عن مشترياتهم مع الأصدقاء، أو حفظ قائمة بمشترياتهم في قائمة التمنيات.
جايديب دانوا، الرئيس التنفيذي لمول مايت تحدث عن التطبيق الجديد قائلاً: تعد الإمارات ودبي على وجه الخصوص من أشهر وجهات التسوق في العالم، إضافة إلى ذلك، تمتلك الإمارات واحدة من أعلى نسب استخدام الهواتف الذكية في العالم، ومع ذلك يستمر المستهلكون باستخدام الطرق التقليدية لاستكشاف وتحديد مواقع المتاجر ومراكز التسوق، وهنا تأتي القيمة الحقيقة لتطبيق «مول مايت».
وأخيراً فإن «مول مايت» تطبيق مجاني، متوفر للتحميل على أجهزة iPhone
وAndroid، ويغطي نحو 50 مركزاً للتسوق في الإمارات، إضافة إلى غيرها الكثير حول العالم. كما يعمل حالياً في ست مدن هي: دبي، أبوظبي، سنغافورة، هونج كونج، بنجالور، نيودلهي، في طريقه إلى التوسع بشكل كبير في أنحاء مختلفة أخرى من العالم.
يمكن تحميل التطبيق المجاني بزيارة الموقع الإلكتروني: www.mallmate.com

مقالات ذات صله