تعرف على مدى توافق برجك الثور مع باقي الابراج

تعرف على مدى توافق برجك الثور مع باقي الابراج

 

الثور مع الأسد:

ينجح برج الثور مع برج الأسد في الصداقة أكثر من أي علاقة أخرى، والعلاقة بصفة عام ممتعة بينهما ولكن مخيفة في الوقت نفسه، فمولود برج الأسد قادر على خلق جو هادئ ومريح لبرج الثور، وقادر ايضًا على تحقيق الرفاهية ولكن الثور لا يفضل التصاق الأسد به مما يجعله يشعر بالملل.

 

 

الثور مع العقرب:

يتمتع الثور بقوة من الإرادة والاعتماد على النفس، ولا يعرف الهزيمة أو الفشل، وكل ذلك يجعله مختلفاً بعض الشئ عن برج العقرب الذي يحب التملك والكبرياء والقوة والصدق ولكن الهدوء الذي يبدو على برج العقرب مفعم بالنشاط الاجتماعي والجماعي والتعمق في العلاقات وهو ما يقوم به برج الثور.

 

 

الثور مع العذراء:

علاقتهما متوافقة حيث يشكل الثور والعذراء مزيج رائع من الحب والتفاهم وبإمكانهما التعاون في المشاريع المالية والاقتصادية بهدف جمع المال، وأول ما يعجب برج الثور في برج العذراء هو الذكاء وكلما اقترب كل منهما للآخر كلما ازداد تفهمًا.

 

 

الثور مع الحمل:

العلاقة بينهما متجانسة ومتناغمة وناجحة، فيسعد برج الثور ببرج الحمل كثيرًا ويحصدان مزيد من النجاح والازدهار فالحمل مخلص في حياته للثور بدرجة كبيرة إذا أعطاه الثور مزيد من الاستقرار واهتم به.

 

 

الثور مع الدلو:

العلاقة بينهما صعبة من حيث التفاهم والارتياح وقد تبدو العلاقة مثيرة للأعصاب، حيث لا توجد ثقة متبادلة بين الثور والدلو، على الرغم من كون الثور مهذب ومفكر والدلو مليء بالحيوية والنشاط ومحب للغير.

 

 

الثور مع الجدي:

كل من برج الثور وبرج الجدي في حذر تجاه بعضهما البعض، وهما واقعيان وقريبان من الأمور الدنيوية، ويتقاسمان نفس الطموح للقيادة ونفس العقائد، وسرعان ما يكتشفان أن لكل منهما على حق وأن بإمكانهما التفاهم.

 

 

الثور مع الجوزاء:

مولود برج الثور إنسان مثابر ومتماسك في حياته العملية، وعلى الجانب الآخر فإن مولود برج الجوزاء عديم الاستقرار ومتقلب المزاج ومندفع وقرارته انفعالية، وغير مسؤولة، وهذه العلاقة ليست سعيدة لكل الطرفين، ولا يميل أحدهما إلى الآخر.

 

 

الثور مع القوس:

هما ثنائي ناجح في الزواج، وذلك بسبب رغبة كل منهما في الوصول إلى قمة الأشياء، كما يحب اندفعهما نحو التحرك والتقدم إلى الأمام والصعود، وهما يشكلان علاقة مفيدة إذا اتفقا على أولويات ينفذانها.

 

 

الثور مع الميزان:

يمتلك برج الثور مع برج الميزان سحر غريب يجذب برج الثور إليه، فهو يتمتع بدبلوماسية في التعامل تميزه عن باقي الأبراج كما أنه يهتم بمظهره وأناقته بإلاضافة إلى قدرته على إدارة الحوار والتفلسف دائمًا، وهذا الأمر يضع نفسه في المهام الصعبة، وينفق الكثير من المال من أجل المظهرالذي يتمناه وهذا الأمر يثير جنون برج الثور، فهو من محبي الاقتصاد والانفاق.

 

 

الثور مع السرطان:

علاقة السرطان بالثور علاقة غير حكيمة، فلا تناغم على الإطلاق فالسرطان يتمتع بقوة الشخصية ولا يمكن السيطرة عليه وكلاهما لا يغفر إلى الآخر أخطاءه لذلك فالعلاقة بينهما مليئة بالتحديات.

 

 

الثور مع الثور:

يتمتعان بنفس الصفات التي تجذب كلا منهما إلى الآخر من حب وإخلاص وصدق وغيره وتفاهم فكلا منهما ينجذب إلى طبيعة الأخر ويتفهمان لغة الأعين، فهما نعم الأختيار لبعضهما الحياة بينهما مريحة وجيدة فهما متحابان وبقدر ما يغار عليها تغار عليه.

 

 

الثور مع الحوت:

الثور برج متأمل وحالم، وهو ما يجذب برج الحوت إليه وما يزيد العلاقة سحرًا بينهما أن الحوت غامض إلى حد كبير، فكل منهما يعجب بالآخر وينظر إليه على أنه الشريك المثالي.

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله