تعرف على مدى توافق برجك الميزان مع باقي الابراج

تعرف على مدى توافق برجك الميزان مع باقي الابراج

 

الميزان مع الأسد:

برج الميزان وبرج الأسد يفكران في الماديات ومتساويان ايضًا في حبهما للسيطرة والظهور إذا قررا الاستمرار في علاقتهما فإن ذلك يتطلب منهما مزيد من التضحيات المتبادلة، ولكن هذا القرار لا يحبذنه، فكل منهما يعمل على جذب انتباه الآخر والإيقاع به.

 

 

الميزان مع العقرب:

العلاقة منسجمة ومتآلفة بينهما كأجمل ما يكون، وحياتهما تبدو مستقرة وسعيدة بسبب تفاهم كل طرف مع الطرف الآخر، فالميزان ينجذب إلى أناقة القوس واهتمامه بمظهره وقدرته على المناقشة وإثارة الجدل، وكلاهما يجد في الآخر المزايا الجيدة ويتفاعل معها من أجل خوض المغامرات الجديدة.

 

 

الميزان مع العذراء:

العلاقة بينهما توصف بالمستحيلة، فالانجذاب بينهما مجرد انجذاب وقتي، ويواجهان بعضهما بانتقاد كبير، وصراحة إلى أبعد حد مما يحقق الأذى لكل طرف من الأطراف.

 

 

الميزان مع الحمل:

علاقتهما تتمتع بسحر من نوع خاص، ويرجع هذا إلى أن الميزان يمتلك قدر كبير من الجاذبية وقوة الشخصية كما أنه غير ثرثار ويتمتع ببصيرة نافذة ويزن كل كلمة ورأي من أجل الوصول إلى أصدق النتائج.

 

 

الميزان مع الدلو:

كل منهما يحاول تحقيق ذاته لذلك العلاقة بينهما مستقرة وهادئة، وكل منهما يكمل أوجه النقص في الطرف الأخر ويحاول أن يدعمه.

 

 

الميزان مع الجدي:

العلاقة بينهما علاقة محكوم عليها بالفشل، لأنها تفتقر إلى وجود الحد الأدني من الانسجام والتفاهم، ومن الصعب جدًا أن يتم الاتفاق بينهما، ونقاط الخلاف عديدة قد تفوق نقاط التوافق بينهما.

 

 

الميزان مع الجوزاء:

الانجذاب بين البرجين مجرد انجذاب وقتي فالعلاقة بينهما علاقة مؤقتة لا تدوم، سرعان ما تظهر التناقضات والاختلافات بين الطرفين ويبتعدان عن بعضهما، كل واحد يعيش في عالم يختلف عن الآخر، والعلاقة غريبة والانفصال واقع مهما طال زمن العلاقة، وفي كل مرة يلتقيان فيها يسكن قلبيهما الشوق والانجذاب، ولكن لا يمكن أن يتفقا أو يتفاهما.

 

 

الميزان مع القوس:

العلاقة في انسجام وتوافق ومتآلفة كأجمل ما يكون، حياتهما مستقرة وسعيدة، فالميزان ينجذب إلى أناقة القوس واهتمامه بمظهره وقدرته على المناقشة وإثارة الجدل، وكلاهما يجد في الآخر المزايا الجيدة ويتفاعل معها من أجل خوض المغامرات الجديدة.

 

 

الميزان مع الميزان:

الرجل والمرأة الميزان متفاهمان وكلاهما يمتلك الطبيع الثابتة والدينامكية، فالمرأة الميزان ناقدة متميزة وأكثر صراحة من الرجل الميزان، ويتفقان على مبادئ العمل المشترك سويًا من أجل حماية حقوقهما، وحتى حقوق الناس في العالم كله، وإنهما محبان للأعمال الإنسانية والخيرية.

 

 

الميزان مع السرطان:

العلاقة غير متكافئة على كل الأصعدة، والصراع بينهما دائم، كما أن العاطفة باردة وحزينة لا ترضى أحد منهما، وعلاقة العمل بينهما أفضل من العلاقة العاطفية.

 

 

الميزان مع الثور:

يمتلك الميزان سحر غريب يجذب الثور إليه، فهو يتمتع بدبلوماسية في التعامل تميزه عن باقي الأبراج كما أنه يهتم بمظهره وأناقته، إضافة إلى قدرته على إدارة الحوار والتفلسف دائمًا، ما يضع نفسه في المهام الصعبة، كما أن الميزان ينفق الكثير من المال من أجل المظهر الذي يتمناه وهذا الأمر يثير جنون الثور فهو من محبي الاقتصاد في الانفاق.

 

 

الميزان مع الحوت:

الغموض الجذاب هذا ما يجعل العلاقة بين الميزان والحوت مثيرة ومتناغمة فكل منهما يتمتع بغموض الآخر، ولكن في نهاية الأمر يتبادلان الثقة فيما بينهما مما يؤدي إلى تقوية أطر الحب بينهما

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله