تعرف على منازل مشاهير هوليوود

تعرف على منازل مشاهير هوليوود

كثيراً من الناس يتساءلون عن تصاميم ديكورات منازل نجوم هوليوود وعن ما هي أشكال منازلهم والألوان المستخدمة فيه والتصميمات المتبعة فيه سواء كانت كلاسيكية او مودرن او غيرها من الأساليب المتبعة في ديكورات المنازل.

 

خاصة إذا كانت هذه الأساليب في منازل مشاهير هوليوود وذلك لأن نجوم هوليوود سواء كانوا من الرجال او السيدات فهم محل انظار الملايين من الناس كما أنهم لهم الكثيرين من المعجبين والمعجبات الذين يقلدونهم دائماً في كل شئ من أزياء و قصات شعر وديكورات منازل وذلك بسبب ان هؤلاء المشاهير يختارون كل شئ بعناية وذوق رفيع بالإضافة إلى أنهم يختارون اكبر المصممين في الأزياء والديكورات لتصميم ازياؤهم وديكوراتهم لذا يجد الناس فرصة جيدة لنقل تلك التصاميم الجميلة في منازلهم فهم من وحي افكار اكبر مصممين الديكور والأزياء في العالم.

 

لذلك في هذه المقالة سوف نتحدث عن أجمل منازل بعض نجوم هوليوود الجميلة والتي تتميز بديكوراتها المتميزة.

 

من اجمل هذه الديكورات هي:

 

1- منزل بيث برس .

 

وهو من أجمل المنازل التي اختارتها الممثلة الأنيقة والجميلة بيث برس بطلة مسلسل “Broke Girls 2” حيث انها نشرت صوراً  لهذا المنزل الأنيق الجميل  في مجلة “women’s Health” والتي نشرت في عدد مارس 2016.

 

2- حديقة منزل بول تايرا بانكس في بيفرلي هيلز.

 

عارضة الأزياء الأنيقة والشهيرة تايرا بانكس هي من اجمل عارضات الأزياء و اكثرهم اناقة وهي تمتلك منزل لا يقل عن شخصيتها الأنيقة والجميلة حيث يمتاز هذا المنزل بالطراز المعماري المميز لعشرينيات القرن العشرين كما أنه عرض للبيع مؤخراً بسعر 7.75 مليون دولار.

 

3- غرفة الاستقبال في منزل بول مكارتني في نيويورك.

 

بول مكارتني المغني الشهير هو وزوجته الجميلة نانسي شيفيل قاموا بشراء واحد من أجمل المنازل الأنيقة في نيويورك حيث بلغ سعر هذا المنزل 15.5 مليون دولار.

 

كما تبلغ مساحة الشقة 800 قدم مربع تقريباً كما أنها تتميز بشرفة كبيرة جداً مطلة على حديقة سنترال بارك الشهيرة.

 

4- غرفة الطعام في منزل دينيس ريتشاردز في مدينة ثوسند أوكس.

 

قامت الممثلة الهوليوودية الجميلة دينيس ريتشاردز بشراء منزل أنيق في منطقة هيدين فالي في مدينة ثوسند أوكس بولاية كاليفورنيا  والذي يبلغ سعره الآن 7.749 مليون دولار تقريباً.

 

كما أنه يتميز بأنه يحتوي على 6 غرف نوم و 8 حمامات كبيرة كما أنها تحتوي على غرفة طعام ذات مساحة ضخمة لإقامة حفلات العشاء الرسمية.

 

الآن نرى صور منازل هؤلاء المشاهير.

 

غرفة طعام دينيس ريتشارد
غرفة طعام دينيس ريتشارد
حديقة منزل تايرا بانكس
حديقة منزل تايرا بانكس
منزل بيث برس
منزل بيث برس
غرفة استقبال بول مكارتني
غرفة استقبال بول مكارتني

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *