تعرف على موعد عرض فيلم حسن الرداد الجديد

تعرف على موعد عرض فيلم حسن الرداد الجديد

من المقرر أن يتم عرض فيلم “عقدة الخواجة ” 10 يناير المقبل على أن يكون موعداً نهائياً على حسب تصريحات الفنان حسن الرداد بطل الفيلم كما يشاركه في العمل بيومى فؤاد وماجد المصرى وحسن حسنى ومحمد لطفى وهنا الزاهد وسامية الطرابلسى وآخرون، من تأليف هشام ماجد وشيكو، للمنتج أحمد السبكى، وإخراج بيتر ميمى.

كما أكد المنتج أحمد السبكى، أن الفيلم حاليا فى مراحل المكساج النهائية وتركيب المؤثرات الصوتية، بعدما تم الإنتهاء تماماً من عمليات المونتاج النهائية.

عقدة , الخواجة
عقدة , الخواجة
فيلم , عقدة , الخواجة
فيلم , عقدة , الخواجة
فيلم , عقدة , الخواجة , 2
فيلم , عقدة , الخواجة 

من هو حسن الرداد:

هو ابن الفنان الراحل نبيل الرداد وعائلته تمتلك شعبية كبيرة في محافظة دمياط.حصل حسن الرداد على بكالوريوس تجارة من جامعة القاهرة ليلتحق بعدها بالمعهد العالي للفنون المسرحية حيث تخرج من قسم التمثيل.

بدأ حسن الرداد مشواره الفني في مجال التمثيل من خلال إعلان نشر في معهد الفنون المسرحية يطلب فيه المخرج السينمائي خالد يوسف وجوه جديدة ثم قام  بدور صغير بالفيلم السينمائي “خيانة مشروعة” عام 2006.

عام 2007 طلبت منه الدكتورة الفنانة سميرة محسن أستاذته بالمعهد الذهاب لمقابلة الفنان الكبير نور الشريف الذي كان يجري مقابلات لإختيار فريق العمل الذى سيشاركه في مسلسل “الدالي” وبالفعل نجح في الإختبارات وانضم إلى أسرة العمل.

حسن الرداد , مسلسل الدالي
حسن الرداد , مسلسل الدالي

عام 2008 شارك حسن الرداد في فيلم بلد البنات من إخراج عمرو بيومي والذي شارك في المسابقة العربية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي ومهرجان دبي السينمائي، وفيلم كاريوكي من إخراج أحمد عويس ومسلسل الدالي الجزء الثاني.

عام 2009 شارك حسن الرداد في مسلسل لبن الأرندلي مع الفنان يحيى الفخراني ومن إخراج رشا الشربتجي وفيلم احكي يا شهرزاد مع الفنانة منى زكي وإخراج يسري نصر الله.

عام 2010 شارك حسن الرداد في مسلسل الجماعة مع إياد نصار وأحمد الفيشاوي ومن إخراج محمد ياسين.

عام 2011 شارك حسن الرداد في مسلسل نونة المأذونة مع الفنانة حنان الترك ومن إخراج منال الصيفي وسيت كوم راجل وست ستات الجزء الثامن ومسلسل الدالي الجزء الثالث كما شارك في فيلم كف القمر من إخراج خالد يوسف.

عام 2012 شارك حسن الرداد في فيلم الآنسة مامي مع ياسمين عبد العزيز ومن إخراج وائل إحسان وفيلم بنات العم من إخراج أحمد سمير فرج.

قام بتصوير مشاهد من فيلم نظرية عمتي مع حورية فرغلي والمخرج أكرم فريد كما شارك في ثلاث مسلسلات عرضت في موسم رمضان 2013 هي “مولد وصاحبه غايب”، “آدم وجميلة” و”لعبة خطرة” الذي كان اسمه “كيكة على العالي”.

حسن , الرداد , نظرية , عمتي
حسن , الرداد , نظرية , عمتي

في الأعوام التي تلت أصبح حسن الرداد من أشهر نجوم الصف الأول وقدم العديد من المسلسلات والأفلام منها فيلم “جوازة ميري”، مسلسل “حق ميت” وفيلم “عشان خارجين”.

بتاريخ 4 نوفمبر 2016 احتفل بزفافه على النجمة إيمي سمير غانم في حفل شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

فيديو مقترح عن فيلم عقدة الخواجة :

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله