تعرف على موعد عرض 12 Strong:الذي يروي أحداث 11 سبتمبر

تعرف على موعد عرض 12 Strong:الذي يروي أحداث 11 سبتمبر

ذكره موقع إنترنت موفى داتا بيز الأمريكى .أنه تقرر عرض فيلم الأكشن والجريمة 12 Strong  يوم الجمعة الموافق 19 يناير 2018 بجميع دور العرض السينمائي والذي يقوم ببطولته النجم الأمريكى كريس هيمسورث

قصة الفيلم :

وتدور  قصة الفيلم فى إطار من الإثارة والأكشن، حول فرقة القوات الخاصة التى تم نشرها فى أفغانستان بعد واقعة التاسع من سبتمبر تحت قيادة نقيب جديد، حيث يصبح لزامًا على تلك القوات التعاون مع القادة العسكريين الأفغان للتغلب على حركة طالبان.

12 strong movie1
12 strong movie1
12 strong movie2
12 strong movie2
12 strong movie3
12 strong movie3
12 strong movie4
12 strong movie4
12 strong movie5
12 strong movie5

ومن الجدير بالذكر أن الفيلم ينتمى لفئة الأكشن والجريمة، ومن إنتاج شركة الإنتاج الأمريكية وارنر بروس، و من إعداد وتأليف الثنائى بيتر كريج وتيد تالى، وإخراج نيكولاى فاجلسيج، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم، كريس هيمسورث، إيلسا باتاكى، تايلور شرايديان، مايكل شانون، أوستن ستويل، مايكل بينا.

من هو كريس هيمسورث:

هو ممثل استرالي، من مواليد ميلبورن في أستراليا عام 1983، انتقل مع عائلته إلى المقاطعة الشمالية قبل أن يستقروا في جزيرة فيليب في جنوب ميلبورن. تقدم كريس في البداية للمشاركة في مسلسل Home and Away لكنه لم يقبل، لكن تم استدعائه فيما بعد لأداء شخصية أخرى في المسلسل غير التي تقدم من أجلها، كما شارك في النسخة الاسترالية من البرنامج الشهير Dancing with the Stars.

كريس هيمسورث
كريس هيمسورث

جاءت أولى بطولاته السينمائية في هوليوود من خلال فيلم Star Trek ، لكن ما جلب له الشهرة في أمريكا هو دوره في Thor بجرئيه اللذان صدرا في عام 2011 و 2013 والمقتبس عن واحدة من أشهر القصص المصورة التي أصدرتها مارفل، كما نال دور البطولة كذلك من خلال فيلم Rush الذي تعاون فيه للمرة الأولى مع المخرج الحائز على الأوسكار رون هوارد.

بينما إيلسا باتاكي :

هى عارضة الأزياء الأسبانية، من مواليد مدريد، بأسبانيا، والدها عالم الكيمياء الحيوية ، ووالدتها تعمل بوكالات دعائية رومانية وهنجارية. إنضمت إيلسا بجامعة دى سان بابلو ودرست الصحافة والتمثيل.

إيلسا باتاكي
إيلسا باتاكي

وتتحدث إيلسا عدة لغات بجانب اللغة الأسبانية منها: الإنجليزية، والرومانية، والإيطالية،والفرنسية أيضا. إنضمت إلى تياترو كامارا دي أنجل جوتيريز، وهى شركة للمسرح بمدريد، وتركت الكلية عندما عرض عليها أول دور لها فى المسلسل التليفزيوني الأسباني عام 1997، وأتبع هذا الدور أدوار كثيرة أخرى.

فيديو مقترح عن أحداث فيلم Strong 21:

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله