تعرّفي على أسلوب “الفاشينيستا” حبيبة دي سيلفا في ارتداء العباءات

تعرّفي على أسلوب “الفاشينيستا” حبيبة دي سيلفا في ارتداء العباءات

مجلة شباب 20

تُعرف مدونة الموضة المحجبة “حبيبة دي سيلفا” على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي ومدونات الموضة بأسلوبها الراقي وجمال اختياراتها ودقتها في التنسيق، فهذه “الفاشينيستا” اللبنانية البرازيلية تزاحم مدونات الموضة المحجبات وتفرض تميزها الخاص بين غيرها، كما تتمتع بمتابعة كبيرة من مستخدمي مواقع التواصل.

وعلى الرغم من تنوع ستايلات حبيبة، إلا أنها مؤخراً قررت أن تهتم بالعباءات وتنسقها على طريقتها الخاصة، وتوثق أسلوب جديد في ارتداء العباءات الخليجية الراقية، خاصة أن المرأة الخليجية بحاجة دائمة للتغيير والتجدد في العباءات وأساليب ارتداءها وتنسيقها.

وقد تألقت حبيبة بالبشت المونوكروم من تصميم دار “Leenaz” الذي نسقته مع كنزة وتنورة باللون الأسود من “Zara” كما اختارت طريقة بسيطة لارتداء الحجاب الأسود كي يلائم العباءة المونوكروم، بينما فضلت حبيبة تنسيق عباءتها مع المجوهرات الذهبية والساعة ذات السوار الأسود والتفاصيل الذهبية الناعمة.

وفي إطلالة أخرى بالعباءة، فارتدت الفاشينيستا حبيبة العباءة المفتوحة من الأمام باللون السماوي، والتي تزينت بطباعات عصرية على أطراف العباءة وهي من تصميم دار Leenaz أيضاً، ونسقت العباءة مع كنزة وسروال باللون الأسود مع حذاء أبيض ذو كعب عالي وحجاب أسود.

إذا أردتِ اتباع أسلوب جديد وأنيق في اختيار وتنسيق العباءات، ننصحكِ بالتعرف على أسلوب حبيبة دي سيلفا لتستوحي منها إطلالتك المقبلة بالعباءة المحتشمة الراقية.

عباءات-حبيبة44عباءات-حبيبة53عباءات-حبيبة87

عباءات-حبيبة29عباءات-حبيبة34عباءات-حبيبة85

مقالات ذات صله