تعرّفي على قواعد ارتداء الخلخال

تعرّفي على قواعد ارتداء الخلخال

الخلخال هو خيارك الوحيد لإبراز أناقتكِ وجمال قدميكِ وإظهار جاذبية حذائك، وهو قطعة اكسسوارات لا تقل أهمية عن غيرها، وتحظى بالإقبال الشديد من سنوات طويلة. وفيما يلي بعض النصائح التي تتعلق بارتداء الخلخال، تابعيها واستفيدي منها حتى تبرزي أنوثتك وجمالك بشكل صحيح.

77464633838376

1- إذا كنتِ ترتدين فستاناً قصيراً، أو بنطلون شورت أو تنورة قصيرة، فلا تنسي الخلخال، فهو قطعة مميزة في هذه الحالات ولا غنى عنها.

2- إن تصاميم الخلخال مختلفة ومتنوعة، وعليكِ أن تراعي بقية تفاصيل إطلالتك قبل اختيار الخلخال المناسب، فالخلخال الرقيق الناعم سيتناسب مع الملابس ذات التفاصيل المعقدة ومع السهرات المسائية، كما يمكن أن ترتديه مع بنطلون الجينز الذي تكون نهايته عند الكاحل.

3- أما الخلخال المليء بالتفاصيل أو المحتوي على الأحجار أو الذي تتصّل به أجزاء تغطي القدم من الأمام، فهو يناسب الملابس البسيطة والألوان المحايدة وقليلة التفاصيل والألوان.

4- احرصي على أن تنسقي بقية اكسسواراتك مع الخلخال الذي اخترتيه، فلا ترتدي خلخال فضي مع عقد ذهبي أو العكس.

5- إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة كلاسيكية وغريبة لكن بشكل راقي، قومي بإضافة خواتم القدم إلى جانب ارتداءكِ للخلخال، فهي ستعطي قدميكِ مزيداً من الجاذبية والأنوثة.

6- لا تنسي طلاء الأظافر، أو الاهتمام بأظافر القدمين بحيث تكون مرتبة وجميلة، لأن الخلخال سيلفت النظر لقدميكِ، ولذلك يجب أن تتأكدي من كل التفاصيل.

7- إذا اخترتِ خلخالاً ملوناً، فاحرصي على تنسيق لون الحذاء بحيث يكون محايداً أو متناقضاً مع لون الخلخال بشكل جميل وغير منفّر.

مقالات ذات صله