تعلمي بعض الطرق المبتكرة لربط الأحزمة

تعلمي بعض الطرق المبتكرة لربط الأحزمة

تبقى الأحزمة بأنواعها وأشكالها من الاكسسوارات المهمة، والتي لا تستغني عنها كل فتاة تسعى للحفاظ على تميزها وتجدّد إطلالاتها، ولكن ما رأيك بشيء من التغيير في طرق ربط الحزام؟ فهناك العديد من الأفكار الغريبة التي يمكنكِ تجربتها لتحصلي على إطلالة مختلفة ومفعمة بالحيوية. فتعرّفي عليها وجربيها:
2cb086affa701bab6de3c1778396c16d

1- طريقة الفيونكة: أربطي حزامكِ الأنيق على خصرك بطريقة الفيونكة لإضفاء لمسة من النعومة والرقة على ملابسك، وستتناسب هذه الطريقة مع ارتداء التنانير أو الفساتين المنفوشة أو القصيرة.

2- طبقات متعددة: وهذه الطريقة تحتاج إلى حزام رفيع وطويل، لتقومي بلفّه عدة مرات حول خصرك ثم تعقديه بأي طريقة تجدينها مناسبة، وهذه الطريقة ستمنحك المزيد من الجرأة والثقة بالنفس.

3- طريقة العقدة الكلاسيكية: وهي طريقة سهلة لكنها أنيقة ومختلفة، ويمكنك تجربتها بإغلاق الحزام بالشكل المعتاد ولكن بدلاً من إدخال الطرف الأخير في الماسك المخصص، قومي بلفّه لمرة واحدة حول الحزام ثم اسدليه للأسفل بحيث يبدو على هيئة نصف فيونكة.

4- طريقة العقدة المزدوجة: وهذه الطريقة تشبه الطريقة السابقة، لكن بدلاً من لفّ طرف الحزام مرة واحدة، قومي بلفّه مرتين، بمعدّل مرة من كل جانب.

5- الساتان بدلاً من الجلد: وهذه الطريقة المبتكرة تناسب الفتاة الناعمة والمحبّة للتجديد ولفت الأنظار لها، وذلك باستبدال الحزام العادي بالشال المصنوع من قماش الساتان، ولفّه حول الخصر بالمكان المخصص للحزام، وربطه على شكل فيونكة، كما يمكن لف الشال على الحزام بطريقة ملتوية وأنيقة.

6- طريقة الشرائط: أحضري بعض الشرائط المصنوعة من الشيفون أو الساتان، بلون واحد أو ألوان متعدة، واجمعيها مع بعضها البعض واستخدميها كحزام مبتكر وجميل مع فستانك المفضل لإضاف لمسة من التجديد والحيوية.

header_image_header_image_Articl

مقالات ذات صله