تعليقات الفنانين بعد خسارة المنتخب المصري بين السخرية والغضب

تعليقات الفنانين بعد خسارة المنتخب المصري بين السخرية والغضب

بعد خروج المنتخب المصري من كأس العالم 2018 بروسيا بخسارة ثلاث مباريات، وهم أروجواي وروسيا والسعودية، علق الكثير من الفنانين على هذه الخسارة المؤلمة منهم محمد هنيدي وأمير كرارة ونبيل الحلفاوي، وانتشرت تلك التعليقات لتصبح الأكثر رواجاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنان محمد هنيدي
علق الفنان محمدي هنيدي على خسارة المنتخب المصري بسخرية من خلال تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”، حيث نشر صورة له من فيلمه “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة”، كتب عليها “صفر”، مشيراً إلى خروج المنتخب المصري بدون أي نقاط في كأس العالم.

الفنان أمير كرارة
أما الفنان أمير كرارة فكان تعليقه على المباراة بروح رياضية ملحوظة، حيث كتب تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر” قائلاً : مبروك للمنتخب السعودي، وهارد لك للمنتخب المصري وان شاء الله نتعلم من الدرس ونشتغل على نفسنا”.

الفنان نبيل الحلفاوي
وعلق الفنان نبيل الحلفاوي ” معلهش..تأخرت في تهنئة السعودية ربما لاقتناعي بأنها لو كانت خرجت بالتعادل بعد سيطرة واضحة على المباراة أمام منتخب مصر (المتكوبر).. كان حتميا أن تسفر عن ضربة جزاء (تصدى لها أسطورة الحراس) أو هدف ملعوب كما حدث بالفعل في الثواني الأخيرة.. كان هذا سيكون أكثر مدعاة للتهنئة مما رأيناه”.

وقام الفنان نبيل الحلفاوي بتحليل المباراة قبل تهنئة المملكة العربية السعودية على الفوز، وجاء في تحليله ما يلي:

 

 

الفنان محمد محسن 

كما علق المطرب محمد محسن في غضب قائلاً “منتخب #مصر بلا روح وأداء فني عقيم. مبروك #السعودية لعبوا أحسن مننا وحسبنا الله ونعم الوكيل في اتحاد الكورة الفاشل والجهاز الفني والإداري وشلة المنتفعين والفاسدين والموظفين محدودي الفكر والموهبة منكم لله فضحتونا! #السعوديه_مصر #استقالة_اتحاد_الكرة_ضرورة”.

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله