تعلّمي خدع لإخفاء ترهلات البطن بالملابس

تعلّمي خدع لإخفاء ترهلات البطن بالملابس

تسبب الدهون والترهلات الموجودة في منطقة البطن إزعاجاً كبيراً، ولا تتيح للسيدة فرصة ارتداء ما يحلو لها، ولكن هناك بعض الخدع التي يمكن التعامل من خلالها مع مشكلة ترهلات البطن، مع المحافظة على الإطلالة الأنيقة والجذابة، فما هي هذه الخدع؟
149443-1409327417

1- ابتعدي تماماً عن الملابس الضيقة عند منطقة البطن، حتى لا تلفتي الانتباه لها.
2- اعتمدي طريقة ارتداء أكثر من قطعة ملابس في الوقت نفسه، مثل ارتداء بلوزة أو قميص واسع وفوقه سترة أو “كارديجان” ناعم، فهذه الطريقة سعطيكِ إطلالة مميزة دون إظهار أي عيوب.
3- اختاري الملابس الضيقة من أسفل الصدر والواسعة عند البطن حيث أنها ستركز على الموضع الأكثر نحافة للجزء العلوي من جسمكِ.
4- ركزي على الألوان الداكنة في الجزء العلوي من جسمكِ وعلى الألوان الفاتحة للجزء السفلي، واختاري الطبعات المقلّمة عامودياً حتى تبدي أنحف وأطول.
5- تجنبي نهائياً ارتداء الأحزمة لأنها تقوم بلفت الإنتباه لشكل البطن. ويمكنك ارتداء سلاسل وأعقاد كبيرة ملفتة للإنتباه، مع اختيار ملابس بتفاصيل كثيرة عند الأكتاف والصدر، مثل البلوزات المطرزة بالكريستالات والتي تتميز بكشكشة عند الصدر، فهي تجلب الأنظار نحوها وتشتت الإنتباه عن منطقة البطن.
6- عند ارتداء التنانير، اختاري التنانير الواسعة، فهي تخفي البطن وظهركِ بشكل أنيق.
7- من خيارات الملابس التي تناسبك، البناطيل الضيقة أو سراويل القطن الضيقة مع ارتداء قمصان واسعة وطويلة.
8- وفيما يتعلق بالجينز، فاختاري قصّات بناطيل الجينز ذات الخصر العالي أو المتوسط وابتعدي عن الخصر المنخفض لأنه يبرز منطقة البطن ويظهر ترهلاتها.
9- في المناسبات، استعيني بمشدّ خاص يغطّي منطقة البطن بأكملها ليعطيكِ المظهر المتناسق.
10- يفضل ارتداء الفساتين التي تنتهي تحت الركبة وفساتين السهرة الطويلة المصممة باستخدام الكشكشة عند منطقة البطن، بالإضافة إلى القفطان، فالقفطان من التصاميم التي لا تحدد الجسم.

مقالات ذات صله