تفاصيل إطلالة “ايميه صياح” التي نالت إعجاب كاظم الساهر

تفاصيل إطلالة “ايميه صياح” التي نالت إعجاب كاظم الساهر

مجلة شباب 20

بدَت مقدمة برنامج “ذا فويس” ايميه صياح في قمة الرقة والرومانسية بإطلالتها خلال الحلقة المباشرة والنهائية من برنامج “ذا فويس كيدز”، والتي تم فيها إعلان “أحلى صوت” من الأصوات الشابة في الموسم الأول من البرنامج، وهو اللقب الذي فازت فيه الطفلة لين الحايك من فريق كاظم الساهر.

أما “ايميه صياح” التي نجحت في التقديم، أثبتت نجاحاً خاصاً أيضاً في الأناقة، فلا يذكر الجمهور المتابع للبرنامج أنها أطلّت في حلقة من الحلقات بإطلالة غير موفقة أو مخيبة للأمل، فإطلالاتها تتسم عادةً بالرقيّ والكلاسيكية، كما أن معظم اختياراتها رقيقة وبسيطة وملائمة لشخصيتها.

وعن إطلالتها في الحلقة الأخيرة، فقد تألقت “ايميه” بفستان أبيض طويل مزين برسومات الفراشات المتناثرة بألوان هادئة، وهو الفستان الذي لفت نظر الفنان كاظم الساهر في بداية الحلقة، وجعله يبدي إعجابه الشديد به، إذ بدأ كلامه بعبارات الإعجاب بإطلالة “ايميه” وأخذ يتغزل بالفراشات التي تزين فستانها، وقال: “خليني أسلم على الفراشات اللي على فستانك، شو هالفستان الحلو؟ كثير لابسة حلو” ليثير موجة تصفيق وتشجيع في الاستوديو على جرأته ورومانسيته.

عبارات الساهر لفتت الأنظار بشكل مضاعف لفستان “ايميه صياح” وجعلته محطّ اهتمام، فالفستان حقاً رائع ببساطته ورقّته وفراشاته الهادئة، ومن الواضح أن “ايميه” اختارته بعناية وفضّلته على فساتين المجموعة التي ينتمي إليها.

الفستان الأبيض الناعم المزين بالفراشات المتفاوتة في أحجامها، والتي جمعت بين عدة ألوان هادئة، هو من تصميم اللبناني “جورج حبيقة” وقد تم تقديمه ضمن مجموعة ربيع وصيف 2016 – 2017 التي اتسمت بالحيوية والتفاؤل المصاحب للهدوء والبساطة في القصّات والألوان.

أما المجوهرات التي اختارتها “ايميه صياح” لتكمل فيها أناقتها إلى جانب الفستان الأبيض، فكانت عبارة عن اسوارة ملتفّة حول اليد، وخاتم بخطوط هندسية، وهي مجوهرات مختارة من “بولغاري”.

نذكر أيضاً أن “الستايلت” الذي أشرف على هذه الإطلالة هو “Cedric Haddad” أما تسريحة الشعر فتمت بلمسات مصفف المشاهير “طوني مندلق” والمكياج من إبداعات اللبناني أحمد الأسير.

ايميه-صياح-كاظم-الساهر45

ايميه-صياح-كاظم-الساهر77

ايميه-صياح-كاظم-الساهر22

 

 

 

مقالات ذات صله