توافق الدلو مع العذراء

توافق الدلو مع العذراء

برج العذراء هو أحد أهم الأبراج الترابية التي تتميز بواقعتيها الشديدة وكثرة التفكير في المستقبل،  حيث يبدأ مواليد برج العذراء  من يوم 23 أغسطس إلى يوم 22 سبتمبر، ويتميز مولود هذا البرج بالنشاط والحيوية، وهو شخصية مجتهدة جدًا ومنظمة ويحمل الكثير من الأخلاق الطيبة،  ويتسم هذا البرج بانه شخص قلوق ويشعر دائمًا بالقلق من المستقبل ويعمل على التخطيط لكل شيء.

 

 

صفات برج العذراء:

يتميز مولود برج العذراء بأنه شخصية واقعية لا يتمني ما لا يستطيع الوصول إليه، وهو من الشخصيات الطموحة إلى حد كبير والتي تحاول الوصول دائمًا إلى ما يهدف أن يحققه، كما يتميز مولود برج العذراء أنه من الشخصيات المنظمة جدًا والتي لا تستطيع أن تعيش بلا نظام، وهو شخص ملتزم في كل شيء ما يخص العمل، كما انه شخص ملتزم بمواعيده .

 

 

أقرا ايضًا:

10 صفات مميزة لمولود برج العذراء

 

 

 

يتميز مولود برج العذراء بشخصيته العملية، فهو شديد الاجتهاد في كل أمور حياته وقدير بتحمل المسئولية، وعلى الرغم من اهتمامه الشديد في المستقبل والعمل وتكوين نفسه،  إلا أنه شخصيه عاطفية ورقيقة وحساسة إلى درجة كبيرة، ويحب عائلته ومرتبط جدًا بها، ودائمًا ما يحاول اسعادهم وتلبيه احتياجاتهم، ويتحمل الكثير من التعب في سبيل شعوره بالمسئولية.

 

 

يتميز مولود برج العذراء بشخصيته القوية وصدقه، كما أنه من الشخصيات التي تكره التعامل مع الشخصيات الغير ملتزمة والغير صادقة، وهو من الشخصيات التي يصعب ارضائها بسهولة ويسر، ولا يثق بالأخرين بسهولة  فهو شخصية حذرة وشكاكة ويحب معرفة التفاصيل، وهو دائم التفكير ويستمر في تحليل الأمور، وهو شخصية حكيمة ويحب مساعدة الأخرين، لكنه يبدو لمن حوله لا يبالي ولا يهتم بأحد.

 

 

 

 

برج الدلو هو أحد الأبراج الهوائية التي تتميز بطبيعتها المتغيرة، ويبدأ مولود برج الدلو من يوم 20 يناير إلى  يوم 18 فبرابر، ويتميز مولود هذا البرج بشخصيته الاجتماعية وحب عمل الكثير من العلاقات والصداقات، ومواليد الدلو من الشخصيات الطيبة التي تتميز بالصراحة والمرح وخفة الظل، وهو من الشخصيات التي تحب الخير لمن حولهم ولا تشعر بالغيرة من نجاح الأخرين وتحب مساعدة الأخرين.

 

 

 

صفات برج الدلو:

 

يتميز مولود برج الدلو بأنه من الشخصيات التي تحب مساعدة من حولهم كما تحب العطاء، وهو من الشخصيات الاجتماعية التي تحب الانطلاق والخروج في تجمعات والتعرف على شخصيات جديدة، ومواليد برج الدلو يحبون الحياة بصفة عامة ويحبون السفر ويحبون التعرف على الثقافات الجديدة، وهو من الشخصيات  التي تحب العطاء واسعاد الأخرين.

 

 

يتميز مولود برج الدلو بأنه من الشخصيات التي تكره الروتين، فلا يحب التقيد بالأعمال الروتينية، وهو من الشخصيات التي تفضل الاستقلال المادي في سن صغير، ويخاف من الارتباط وتحمل المسئولية، فهو من الشخصيات التي تحب الحرية والانطلاق، وهو من الشخصيات الطموحة التي تعمل بإخلاص حتى تصبح في مكانة أفضل، ويتميز مولود برج الدلو بالكثير من الصفات الحميدة فهم من الشخصيات الكريمة والطيبة.

 

 

 

يتميز مولود برج الدلو بشخصيته الهادئة التي تتحول إلى شخصية عصبية عندما يغضب، وهو من الشخصيات سريعة الغضب والتي تفقد السيطرة على اعصابها عند الانفعال، وهو من الشخصيات  ايضًا التي تحب توجيه الكثير من النقد لمن حوله والسخرية منهم، كما يحاول التدخل في اراء الأخرين والسيطرة عليهم.

 

 

 

توافق برج العذراء مع الدلو:

تعتبر العلاقة بين كل من برج العذراء وبرج الدلو من العلاقات الغير ناجحة وغير المتوافقة، فكل منهما له عاداته التي تختلف عن الأخر، وله شخصية مختلفة أو متناقضة من شخصية الطرف الثاني.

 

 

التوافق بين المرأة العذراء والرجل الدلو:

هما من الابراج التي يصعب التوافق بينهما إلى حد كبير، حيث تحب المرأة العذراء الالتزام والنظام في كل أمور الحياة، بينما الرجل الدلو المتقلب الذي لا يهتم بالنظام ولا يحب الالتزام، والمرأة العذراء امرة اقتصادية في المقام الأول تجيد التخطيط للمستقبل، بينما الرجل الدلو رجل كريم أو مسرف ويحب أن يحيا اللحظة، لذلك تعتبر العلاقة بينهما من العلاقات الصعبة.

 

التوافق بين الرجل العذراء والمرأة الدلو:

يوجد الكثير من الاختلافات بينهما، حيث يحاول الرجل العذراء أن يلزم المرأة الدلو بالكثير من الالتزامات التي ترهقها، وعلى الرغم من محاولتها لإرضائه إلا أنه لا يرضى أبدًا، وتعتبر العلاقة بين هذا الثنائي من العلاقات المتوترة، وتحدث بينهما الكثير من المشاكل إلا إذا تفهم كل منهما طباع الأخر وشخصيته.

 

 

 

شاهد على يوتيوب:

 

 

 

أقرا ايضًا:

 

توافق برج الدلو مع الأسد، القوس، العقرب، الحوت، السرطان وباقي الابراج

 

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله