توافق العقرب مع الأسد

توافق العقرب مع الأسد

برج الأسد هو أحد أهم الابراج النارية التي تتميز بشخصيتها القوية المحبة للسيطرة والقيادة، ويبدأ مواليد برج الأسد من يوم 23 يوليو إلى 22 أغسطس، والأسد من الأبراج المتجددة المحبة للتغير، وهو شخص جريء يحب الظهور والتفوق والمنافسة، ويمتلك العديد من المعارات في شتى المجالات.

 

صفات برج الأسد:

يتميز مولود برج الأسد بالشخصية القوية وهو قائد بالفطرة منذ نعومة اظافره، ويتميز بقوة ارادته وحسن ادارته وتنظيمه، كما أنه شخص مبدع وله قدرات الفائقة ويستطيع تحقيق أهدافه، ويتميز الأسد بالإخلاص الشديد ويحاول دائمًا التمسك بمن يحب، وهو من الشخصيات التي تحب المغامرة وتسعى إليها باستمرار.

 

يتميز مولود برج الأسد بأنه شخصية مكابرة وعنيدة،  حيث لا يستطيع أن يعترف بأخطائه مهما كلفه الأمر من خسارة، متمسك بما يؤمن به ولا يغيرها تحت أي ظروف، وهو شخصية غيورة محبة للتملك، ولا يحب أن ينتقده أحد على الرغم من أنه كثير الانتقاد، ولا يحب أن يسمع آراء الآخرين المختلفة.

 

 

يتميز الأسد بصفاته الحميدة مثل الكرم والاخلاق والصدق والاخلاص، وهو شخص  واسع الأفق يحب المعرفة ودائم البحث عن التفوق والنجاح فهو قائد ممتاز في كثير من المجالات، ولديه ثقة كبيرة تصل إلى حد الغرور، كما أن الأسد سريع الغضب وشديد الانفعال، وسريع البديهة يستطيع أن يأخذ قراراته بسهولة وحنكة، وهو شخص حنون وعاطفي  إلى حد كبير على الرغم من عناده وتكبره.

 

 

 

أما عن برج العقرب فهو برج مائي له طبيعة هادئة وعاطفية، ويتميز العقرب بالغموض والكتمان ويبدأ مواليد برج العقرب بداية من يوم 24 أكتوبر إلى 22 نوفمبر، ويتميز برج العقرب بالعمل بكد واجتهاد حتى يستطيع الوصول لهدفه وهو من الشخصيات الكتومة التي لا تعطي أسرارها لأحد.

 

صفات برج العقرب:

يتميز مولود برج العقرب بأنه من الشخصيات العاطفية والحساسة كما أن العقرب شخصية صادقة وهادئة ومثالية، يحب العمل ولا يخاف من الأعمال الشاقة، وهو من الشخصيات الكتومة التي لا تستطيع أن يثق بالأخرين بسهولة، وهو شخص شديد الغضب والعنف، ويتمتع بشخصية قوية.

 

يتميز مولود برج العقرب بالشخصية العنيدة،  حيث يعمل بكد ونشاط  حتى يحقق أهدافه مهما طال الوقت، يحب العقرب الصداقة وهي من الأشياء المهمة في الحياة، ويكره الكذب، ولا يحب أن يتعامل مع من يكذب عليه،  حيث يتميز بالإخلاص والنشاط والسعي وراء أهدافه، يكره التعامل مع الأشخاص المتشائمين.

 

 

 

يسعى مولود برج العقرب لمساعدة الأخرين، وتحقيق السعادة لمن حولهم، ويحتاجون للآخرين واظهار الاهتمام بهم وبمشاعرهم، عندما يشعرون بالإهمال يشعرون بالحزن والآسي، ويشعرون أن هناك من جرح كبريائهم، لذلك يستخدمون التباهي والتفاخر حتى يعوض النقص بداخله، وهو من الشخصيات المتكبرة والتي تسعى للانتقام إذا شعرت بالظلم.

 

العلاقة بين برج الاسد وبرج العقرب:

 

تعتبر العلاقة بين كل من برج الأسد وبرج العقرب من العلاقات المعقدة، التي تواجه الكثير من المشاكل حيث يتميز برج الأسد بالغرور والكبرياء والتملك، بينما برج العقرب يفضل الشعور بالاهتمام والحب، كما أنه شديد الغيرة على شريك حياته، ويصعب عليه تقبل تسلط الاسد وحب امتلاكه، وهي ليست من العلاقات المثالية.

 

 

 

 

التوافق بين الرجل الأسد والمرأة العقرب:

 

ليست  العلاقة بينهما  من العلاقات المثالية فالمرأة العقرب شخصية هادئة والعاطفية شديدة الحيوية والنشاط، وتنتظر من الرجل الأسد أن يشعرها بالاهتمام والحب، ولكن الرجل الأسد لا يستطيع أن يعبر عن حبه بسبب غروره وكبريائه، ويشعر الأسد  بالغيرة على المرأة العقرب ويحاول امتلاكها، ولكن المرأة العقرب ترفض تحكم الرجل الأسد وتثور عليه، مما سيغضبه كثيرًا ويتسبب ذلك في حدوث الكثير من المشاكل.

 

التوافق بين المرأة الأسد والرجل العقرب:

 

يمتلك كل من المرأة الأسد والرجل العقرب الكثير من الصفات المشتركة، فالأثنين شديدا الغيرة ويحبون الشعور بالتملك والتحكم إلى أقصى الحدود، وكل منهما ينتظر الاهتمام من الطرف الأخر، لذلك يحدث بينها الكثير من المشاكل وعدم التوافق، ولكن اذا حاول كل منهما التفاهم قد يتمكنا من استمرار علاقتهما بشكل جيد، وفي النهاية التوافق بين الطرفين يجب أن يبني على الود والتفاهم في العلاقة العاطفية قبل النظر إلى مدى توافق الأبراج مع بعضها البعض ونتنمنى لكل المقبلين على الزواج حياة سعيدة.

 

 

شاهد على يوتيوب:

 

أقرا ايضًا:

 

إلى أي مدى يتوافق الجوزاء مع العقرب ؟

 

 

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله