توافق برج الجدي مع الثور، الجوزاء، الحوت، السرطان، العقرب، القوس، وباقي الابراج

توافق برج الجدي مع الثور، الجوزاء، الحوت، السرطان، العقرب، القوس، وباقي الابراج

الجدي مع الأسد:

العلاقة تشكل خطر كبير وبخاصة على مولود برج الأسد، لأن شخصية برج الجدي قوية إلى حد كبير إضافة لاعتمادها على أساليب ملتوية للإيقاع ببرج الأسد وتنفيذ رغبتها وفرض شخصيتها، ومن ثم تركه محطمًا.

 

 

الجدي مع العقرب:

العلاقة منسجم ومتناغمة ولا صراع كبير بينهما، فهما يقدران ويحترمان بعضهما البعض وكل واحد يحتاج إلى الآخر في حياته، فالعقرب يقدر مزايا الجدي وقيمته الحقيقية، كما يعجبه طموحه وتفانيه في العمل وإخلاصه له، وعلى الجانب الأخر يقدر الجدي العقرب لقدرته على فهم طبيعة شخصيته.

 

 

الجدي مع العذراء:

علاقة أبدية، فالعلاقة بينهما منسجمة ومتآلفة، والشخصيتان متشابهان في طبعهما الترابي الذي يُملي عليهما ضرورة التحفظ والسيطرة على الذات.

 

 

الجدي مع الحمل:

مولود الجدي شخصية اجتماعية من الطراز الأول ومنفتحة على كل العالم وكذلك الحمل وهما يشعرن بالمسؤولية تجاه بعضهم البعض، ولكنهما يتسمان بالعناد الشديد، ويعاب على الجدي انه عندما يسعى الحمل إلى التقدير المعنوي نجد الجدي يبحث عن الأرباح المادية.

 

 

الجدي مع الدلو:

العلاقة في البداية جميلة ومنسجمة ولكن عندما تتطور تظهر على السطح الأسباب التي تباعد بينهما، وهناك إعجاب متبادل، لكنهما يختلفان في كل شئ، فلكل واحد احتياجات وطبيعة وأهداف تختلف عن الآخر وكل واحد يسعى في حياته لتحقيق ذاته، لا يلائمان بعضهما رغم الانجذاب المبهر من المرة الأولى.

 

 

الجدي مع الجدي:

يستطيع الرجل الجدي مع المرأة الجدي أن يحققا نجاحات وإنجازات كثيرة من خلال إمكانيات قليلة، فهما يبذلان الجهد ولا يضيعان الوقت في التأمل، وينظران للأمور من المنظور السليم، ويهتمان بالأولويات، كذلك ارتباط الرجل الجدي بالمرأة الجدي لن يكون كله مشقة وتضحيات، بل يكون كذلك ثلاثة أرباع الوقت فقط، أما الربع الأخير فيستطيعان خلاله أن يستمتعا بالحياة أكثر مما يعتقد الآخرون.

 

الجدي مع الجوزاء:

علاقة نفور وفتور ولا انسجام ولا تآلف، والتناقضات بينهما كثيرة والسلبيات تفوق الإيجابيات، ومن الصعب دوام العلاقة، فهما مختلفان من جميع الاوجه، فالجوزاء مرهف يحب ويريد الاستقرار والهناء، وهما متشابهان في ذلك، ولكن بوجه عام ميولهما تختلف كثيرًا لذلك يصعب عليهما الارتباط والتفاهم في جميع الأمور.

 

 

الجدي مع القوس:

العلاقة صعبة، فالقوس منفتح ومتصلب ومتشبث برأيه ولكنه رومانسي في حبه بينما يميل برج الجدي إلى تحقيق ذاته والسيطرة على الآخرين، مما يجعل حياتهما تميل إلى الصعوبة ولا يمكنهما الاتفاق على أي صعيد.

 

 

الجدي مع الميزان:

العلاقة بينهما محكوم عليها بالفشل، لأنها تفتقر إلى وجود الحد الأدنى من الانسجام والتفاهم، ومن الصعب جداً أن يتفقا، لنظرًا لوجود نقاط خلاف عديدة فوق نقاط الاتفاق.

 

الجدي مع السرطان:

العلاقة جيدة وناجحة، ولابد من وجود تنازلات من الطرفين لتحقيق الاستمرارية، وهما يتكافآن علميًا، ولكن حياتهما لا تخلو من بعض المشاحنات الصغيرة وهما قادران على تجاوزها من أجل سعادة غامرة.

 

الجدي مع الثور:

كلاهما حذر، ويتجنب كل منهما الآخر، وهما واقعيان وقريبان من الأمور الدنيوية الحسية، ويتقاسمان نفس الطموح للقيادة ونفس العقائد، وسرعان ما يكتشفان أن كلَا منهما على حق، وأن بإمكانهما التفاهم.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله