توافق برج الجوزاء مع الأسد، العقرب، العذراء، الحمل، الدلو وباقي الابراج

توافق برج الجوزاء مع الأسد، العقرب، العذراء، الحمل، الدلو وباقي الابراج

الجوزاء مع الأسد:

العلاقة بين برج الجوزاء وبرج الأسد علاقة ضعيفة من البداية، ومن الممكن أن تصل هذه العلاقة إلى تفاهم ولكن بشروط محددة، فبرج الجوزاء يستطيع تحريك مشاعر الأسد واشعال الغيره داخله، ولكنه يفضل عمل ما يرغب فيه سعيًا وراء المغامرة، ونلفت أن برج الجوزاء وبرج الأسد بارعان في الحياة الاجتماعية.

 

 

الجوزاء مع العقرب:

العلاقة فاشلة فلا انسجام ولا توافق بينهما، إلى جانب أن التحديات التي يمر بها البرجين كبيرة، فكلاهما متحمس ومندفع وشخصيته مستقلة وقوية، ولا يخضع كل طرف من الأطراف لتعليمات الآخر، وبرج الجوزاء يعرف كيف يتصرف أمام هذا التناقض، ولكن الشد والجذب يحكم على العلاقة بالفشل أو تمسك كل منهما برايه.

 

 

الجوزاء مع العذراء:

توجد خلافات كثيرة على الصعيد العاطفي بين مولود برج العذراء ومولود برج الجوزاء، والعلاقة بينهما تأخذ طابع رسمي أو عملي، فبرج العذراء يتميز بالجدية في الحياة والتي لا تتوافق مع برج الجوزاء، وأكثر ما يعجب برج الجوزاء ببرج العذراء الخيال الواسع بوجه عام فهما متفاهمان.

 

الجوزاء مع الحمل:

يتسم برج الجوزاء بالاسراف، أما برج الحمل فهو مدخر، لذلك تتسم العلاقة بينهما بعدم الاستقرار، كما أن برج الحمل غالبا ما يصاب بالملل من اهتمام برج الجوزاء الزائد به.

 

الجوزاء مع الدلو:

العلاقة منسجمة ومتناغمة بين البرجين، لأنهما يملكان نفس الطبيعة وذلك يسهل عملية التفاهم بينهما ويدفعهما إلى المزيد من التفاؤل والتفاني وحب الحياة، وأجمل ما في هذه العلاقة هو الاحترام المتبادل بين الطرفين واحترام الحرية الشخصية، وحب الاستطلاع الذي يتمتع به الطرفان يقودهما إلى التفلسف حسب منطقهما الشخصي وهما يبحثان عن التأقلم في الحياة.

 

 

الجوزاء مع الجوزاء:

يعرف كل منهما الطباع، والعلاقة ناجحة وقوية، لتمتع الرجل والأنثى من نفس البرج بذكاء حاد وسريع فينجزان أفضل الأعمال وينالان مميزات وتقديرات في العمل، كما أنهما منسجمان ويمارسان الرياضة معا ويشتركان في حب الحرية والأنطلاق إلى الآفاق الرحبة.

 

 

الجوزاء مع القوس:

علاقة هادئة بينهما ومليئة بالمغامرات والعشق والإعجاب المتبادل مع توافر الانسجام والتناغم والحيوية، فكل برج منهما يريد أن يمارس حريته الشخصية وكل منهما قادر على مواجهة الصعوبات كما أنهما يتأقلمان في جميع الظروف والمناسبات وهما لا يفترضان على بعضهما التزامات محددة، وهذا يساعدهما على تفهم أبعاد الاحتياجات الاساسية للعلاقة.

 

 

الجوزاء مع الميزان:

 

الأنجذاب بين البرجين هو مجرد انجذاب وقتي، فالعلاقة بينهما لا تدوم، وتظهر التناقضات والاختلافات بسرعة، وكل واحد يعيش في عالم يختلف عن عالم الآخر، ولكن الانفصال بينهما واقع مهما طال زمن العلاقة، وفي كل مرة يلتقيان فيها يسكن قلوبهم الشوق والانجذاب، ولكن التفاهم والاتفاق بينهما غير متواجد.

 

 

الجوزاء مع السرطان:

العلاقة بين برج الجوزاء وبرج السرطان علاقة ناضجة فكريًا ومنطقيًا مما يؤدي إلى وجود التفاهم والاهتمامات المشتركة بينهما، وهما يتعاونان من أجل تحقيق النجاح العملي والسعادة العاطفية.

 

 

 

الجوزاء مع الثور:

 

مولود برج الثور إنسان مثابر ومتماسك في حياته العملية، وعلى الجانب الآخر مولود برج الجوزاء عديم الاستقرار ومتقلب المزاج في حياته، ويتميز بالاندفاع والقرارات الانفعالية وهذه العلاقة ليست سعيدة للطرفين ولا يميل أحدهما إلى الآخر.

 

 

الجوزاء مع الحوت:

العلاقة غير مستقرة بينهما وأوجه الاختلاف والتناقض واضحة في علاقتهما، ومع ذلك قد ينجذب كلاهما إلى الطرف الأخر، ولكن هذا الأمر لا يدوم بسرعة وينتهي هذا الانجذاب الوقتي وتعود العلاقة إلى سابق تناقضها.

 

 

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله