توافق برج الدلو مع الأسد، القوس، العقرب، الحوت، السرطان وباقي الابراج

توافق برج الدلو مع الأسد، القوس، العقرب، الحوت، السرطان وباقي الابراج

الدلو مع الأسد:

التفاهم بينهما يأخذ مساحة لا بأس بها، فلكل واحد الحرية في التصرف بعد أن يأخذ كل منهما رأس الآخر، فالعلاقة بينهم مميزة وغير معقدة وليست بها شروط معينة، فالأسد بطبعه سخي وكريم وهذا يجذب انتباه الدلو، والسخاء والكرم غريزة عند مولود برج الأسد، ومن المعروف أن مولود برج الأسد رياضي ونشيط لا يحب الجلوس بدون أن يفعل شئ حتى وإن غلبه المرض، فالأسد قادر بسهولة على جذب انتباه الدلو لأنه صريح في كلامه، ومميز عن باقي الأبراج كذلك المرأة في برج الدلو تحاول جعل كلامها رقيقًا وجميلًا كذلك رجل برج الأسد قادر على جذب أي أمرأة إليه.

 

 

الدلو مع العذراء:

العلاقة واقعية إلى حد كبير، ولا يوجد صراع أساسي من أجل السيطرة أو السلطة كلاهما على اتفاق وتفاهم على نحو رائع، فكل برج منهما يفهم طبيعة شخصية البرج الآخر ويضعها في اعتباره مما يجعل المحافظة على الحدود أمر سهل للدلو وللعذراء.

 

 

الدلو مع العقرب:

العلاقة غير مستقرة بينهما يسودها التربص وروح الانتقام، كل واحد يهتم بأموره ويدعو الآخر إلى العي ضمن مفاهيمه التي يراها، ولكن لا أحد يستطيع التغلب على الآخر والتحكم به، فهما لا يتفقان ومن الصعب أن يجتمعا في مكان واحد.

 

 

الدلو مع الحمل:

علاقة غير عادية للطرفين فالعلاقة بينهما هادئة ولكنها خيالية ولا تخلو من الأحداث الهامة كلاً من البرجين مصنف بالتقدمية والنشاط العام وعلاقتهما تتميز بالإثارة إذا فهم كل منهما حاجة الآخر الأساسي.

 

 

الدلو مع الدلو:

علاقتهما جيدة ومن أحسن ما يكون فهما متفاهمان وبينهما الكثير من الصفات المشتركة ولذلك تجد العلاقة بينهما رائعة ومكتوب لها الاستمرار.

 

 

الدلو مع الجدي:

العلاقة بينهما تبدأ جميلة ولكنها مع التطور تظهر الأسباب التي تؤدي إلى تباعد الطرفين، فهناك إعجاب متبادل بينهما، ولكنهما يختلفان في كل شئ تقريباً، فلكل واحد احتياجات وطبيعة وأهداف تخصه وتختلف عن الآخر وكل واحد يسعى في حياته لتحقيق ذاته، ولا يلائمان بعضهما رغم الأنجذاب المبهر من المرة الأولى.

 

 

الدلو مع الجوزاء:

علاقة منسجمة بين البرجين فهما يمتلكان نفس الطبيعة وذلك يسهل عملية التفاهم ويدفعهما إلى المزيد من التفاؤل وحب الحياة وأجمل شئ في هذه العلاقة حب الاستطلاع الذي يتمتع به الطرفان ويقودهما إلى التفلسف حسب منطقهما الشخصي والأحترام المتبادل وحرية الرأى وعدم التدخل في شؤون الآخر وعدم الاستفسار عن الأمور الخاصة به وهما يبحثان عن التأقلم.

 

 

الدلو مع القوس:

هناك قواسم كثيرة تجمع بينهما، فيجمعها حب السفر والحرية والاستقلالية واكتشاف المجهول والعلاقات الاجتماعية والسعي وراء الطموح وغرابة التفكير، ويتفقان في جميع هذه الأمور، أما على الصعيد العاطفي فمن الصعب أن ينسجمان، هما فقط صديقان حميمان.

 

 

الدلو مع الميزان:

كل واحد من البرجين يحاول تحقيق ذاته لذلك فالعلاقة بينهما مستقرة وهادئة لأن كلا منهما يكمل أوجه النقص في الطرف الآخر.

 

الدلو مع السرطان:

العلاقة غير مستقرة بينهما فالتفاهم محدود ومشروط، وهذه العلاقة تنقصها التضحية والإخلاص لتحقيق السعادة المرجوة، وسيكتب لها أن تنهار إذا كانت التضحية من طرف واحد، والسرطان غالبًا ما يغرم بالدلو، ولكنه يفضل أن يعيش في عالمه الخاص الزاخر بالاحلام والذكريات.

 

 

الدلو مع الثور:

التفاهم بينهما صعب إلى حد كبير، وعلاقتهما صعبة ومثيرة للاعصاب، حيث لا توجد ثقة كافية ومتبادلة بينهما، بالرغم أن الثور مفكر ومهذب، والدلو مفعم بالحياة ومثالي ومحب للغير.

 

 

الدلو مع الحوت:

العلاقة بين برجي الدلو والحوت لن يكتب لها الاستمرارية على الرغم من بعض الصفات المشتركة بينهما مثل الكرم وحب المغامرة إلا أن هذا لن يشفع لبناء علاقة متينة الأركان بينهما.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله