توافق برج العذراء مع الأسد، العقرب، الدلو، القوس، الميزان، الثور وباقي الابراج

توافق برج العذراء مع الأسد، العقرب، الدلو، القوس، الميزان، الثور وباقي الابراج

العذراء مع الأسد:

علاقة منسجمة ويسود التفاهم بينهما حول معظم القضايا الهامة فالأسد بطبعه يحاول ممارسة الضغط على العذراء وعن طريق اللباقة والتهذيب يقرض الأسد نفسه، والأسد معجب بالاستجابة السريعة التي يمتلكها برج العذراء فيهتم كلًا منهما بالأخر إلى أن تظهر علاقة منسجمة بين الطرفين.

 

 

العذراء مع العقرب:

يبحث كلا منهما عن علاقة عميقة إلى أن يجد كل برج ضالته في الآخر، كما يتشابه برج العذراء والعقرب في العديد من المجالات فتبدو العلاقة متسمة وأكثر تناغم.

 

 

العذراء مع العذراء:

يتميزان بنفس الطباع التي تجذب كل منهما إلى الأخر، فهما عنيفان ولا يؤدي الارتباط بينهما إلى التوافق عادة أو الحصول على نتائج ايجابية من الطرفين، كما يتصف برج العذراء بالعناد، ويتمسك بنظريته التي يراها ويبدو غير مهتم باراء الآخرين مما يجعل الكثير من الصعوبات تواجه اذا ارتبط من نفس البرج.

 

 

العذراء مع الحمل:

العلاقة بينهما عميقة يسودها الحب والاحترام والتفاهم، فمولود برج العذراء يعطي برج الحمل اهتمام كبير في علاقتهما العاطفية، كما يتمتعان بنفس المستوى الفكري، وإذا اراد أحدهما الانسجام أو التوافق زالت من خلال العقبات قدر المستطاع.

 

العذراء مع الدلو:

العلاقة واقعية إلى حد كبير، ولا يوجد صراع أساسي بينهما من أجل السيطرة أو التسلط تجاه الطرف الآخر، وكلاهما يتفهمان على نحو رائع فكل منهما يفهم شخصية الأخر ويضعها في اعتباره ويحافظ على حدوده معه.

 

العذراء مع الجدي:

علاقة أبدية بسبب التفاهم بينهما إلى حد كبير، والعلاقة منسجمة جدًا حيث يتشابه كلا منهما مع الآخر، ونتيجة لأنهما ينتميان إلى طبع ترابي تجد التحفظ والسيطرة على المشاعر إلى حد كبير.

 

العذراء مع الجوزاء:

يتولد خلافات كبيرة بينهما على الصعيد العاطفي، حيث تبدو العلاقة غير مستقرة وتأخذ الشكل الرسمي أكثر والطابع العملي، فبرج العذراء يتميز بالجدية وأكثر ما يعجب الجوزاء في العذراء هو الخيال الواسع ويتفهمان في هذا الأمر جيدًا.

 

 

العذراء مع القوس:

علاقة غير مستقرة بين الطرفين، فهي تحتاج إلى توضيح بعض الأمور حتى لا تكون مؤقتة قبل القيام بأي خطوة، فانجذاب العذراء إلى القوس لا يكفي، والتفاهم العميق بينهما يمكن أن يسهل خطوات كثيرة.

 

 

العذراء مع الميزان:

العلاقة بينهما صعبة ومستحيلة لعدم وجود تفاهم بينهما إلى حد كبير، ويتسم الانجذاب بينهما بانه وقتي، وغير كافي، ويواجهان بعضهما بثقة انتقادية كبيرة وواضحة كما يتميزان بالصراحة إلى حد كبير، إلى الحد الذي يجرح كلًأ منهما الآخر.

 

 

العذراء مع السرطان:

مولود برج العذراء يتميز بالذكاء والعاطفة والسعي وراء الكمال في جميع أعماله، ونادرًا ما يقع في الخطأ تجاه الآخرين وبخاصة برج السرطان، الذي غالباً ما يقع في الخطأ، وايضًا يعتقد السرطان أن العذراء ضعيف لا يستطيع تفهمه مما يجعل العلاقة بينهما غير متكافئة.

 

 

العذراء مع الثور:

علاقتهما متوافقة إلى حد كبير ويشكلان مزيجًا من السعادة والحب والتفاهم، وبإمكانهما التعاون في المشاريع المالية والاقتصادية من أجل جمع المال، وأول ما يلفت انتباه الثور إلى العذراء هو الذكاء وكلما اقترب كلاً منهما إلى الآخر ازادت العلاقة تفهمًا.

 

 

العذراء مع الحوت:

يختلفان في اسلوب حياتهما، ومع ذلك يتوقان للعيش المشترك، وينجذب كل منهما إلى الآخر، كما يذلان جميع الصعاب من أجل نجاح علاقتهما.

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله