تيم الحسن في دمياط لتصوير مسلسل “عائلة الحاج نعمان”

تيم الحسن في دمياط لتصوير مسلسل “عائلة الحاج نعمان”

انتهى المخرج أحمد شفيق من تصوير أغلب المشاهد الداخلية من مسلسل ( عائلة الحج نعمان) داخل إستديو العزبة، والتي وصلت إلى 50% من أحداث العمل، وتدور أحداث المسلسل في 70 حلقة متصلة فيعد المسلسل من نوعية الأجزاء الطويلة.

وقرر “شفيق” على السفر بصحبة فريق عمل المسلسل إلى مدينة دمياط يوم الثلاثاء المقبل، لتصوير المشاهد الخارجية هناك، والتي تستغرق أسبوعاً كاملآ، لتصوير طبيعة البلد والمعالم والورش في إطار درامي مشوق يجسده الفنان تيم الحسن مع بطلة العمل يسرا اللوزي.

وفي هذا السياق  انتهت الفنانة سهر الصايغ من مشاهدها فى مسلسل “عائلة الحاج نعمان” فى أستوديو العزبة، حيث تجمع المشاهد بينها وبين الفنان تيم الحسن وصلاح عبد الله فى الديكور الخاص بالعمل.
وتجسد سهر شخصية فلاحة ضمن أحداث المسلسل، وتتوالى الأحداث بينها وبين بطل العمل تيم الحسن كما أنه تعتبر محور الأحداث من خلال الشخصية التى تجسدها.

وكشف المنتج صادق الصباح، موعد عرض المسلسل، ليكون في نوفمبر المقبل على القنوات المشفرة،” او اس ان”
من ناحية أخرى يكثف المخرج أحمد شفيق تصوير المسلسل، وذلك للإنتهاء من التصوير بالكامل خلال شهر ديسمبر المقبل حسب الخطة الزمنية المتفق عليها مع جهة الإنتاج، حيث أن شفيق قد تعاقد مؤخرا على إخراج مسلسل النجم حمادة هلال، المقرر المنافسة من خلاله فى السباق الرمضاني المقبل 2018.

يذكر أن (عائلة الحاج نعمان) بطولة تيم الحسن، صلاح عبد الله، أحمد بدير، سهر الصايغ، صفاء الطوخي، محسن منصور، حازم سمير، منال سلامة، هبة مجدي، لقاء سويدان، فاطمة الناصر، سماح السعيد، ميرنا نور الدين، محمد أبو الوفا، إسلام نجيب، مصطفى عبد السلام، وشريف خير الله وتدور أحداثه حول عائلة كبيرة يقودها الأب الكبير (نعمان)، ولديه ثلاث بنات وولد، وتحدث مفارقات وأحداث متشابكة حول العائلة والميراث وخلافه، والحياة بين العائلات والأبناء وذويهم

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله