ثمان اشارات تدل على أن الفتاة تحبك

ثمان اشارات تدل على أن الفتاة تحبك

مجلة شباب 20

يخاف الكثير من الشباب من التقدم لفتاة خشية أن تكون لا تحبه ، او انها لا تحمل أي مشاعر بالانجذاب تجاهه، اليك ثمان علامات تدل على ان الفتاة منجذبة اليك ، كما نقلها التلفزيون الألماني.

1- لغة العيون:عندما تحبك المرأة أو تميل اليك ، ستنظر في عينيك ، هذه هي العلامة الأولى من علائم الانجذاب.

2-تضحك على نكاتك دائما:اذا كانت المرأة تميل اليك ، فانها ستضحك كثيرا على النكات التي تقولها ، وهذا ما ايده الخبراء الذين قالوا اننا نميل للضحك أكثر على النكات التي يقولها من نحبهم.

3-تطلب منك خدمة:المرأة تطلب المساعدة ممن تثق به ، و تعتمد عليه ، فاذا طلبت منك المرأة خدمة خصوصا في حضور الاخرين ، فمعنى ذلك انها تميل اليك ، بطبيعة الحال الى جانب علامات أخرى يجب ان تنتبه اليها ، وليست كل من طلبت منك المساعدة فهي تحبك!

4-صدف” كثيرة”:ظهور المرأة في طريقك في صدف كثيرة، يعني ان الامر ليس صدفة! ، انما صناعة لفرصة اللقاء بك.

5-تتكلم عنك كثيرا:اذا وصلك من احد أن المرأة تتكلم عنك حديثا جيدا بغيابك ، فهذه علامة أخرى من علائم الحب ، ويقول البعض ان المرأة التي تذكرك بغيابك سواء بالخير او الشر ، بمناسبة او بدون مناسبة ، فهي بالتأكيد تعبر عن شيء بداخلها تجاهك.

6-اهتمام المرأة بكلامك : اذا كانت المراة مهتمة بما تقول رغم انه بعيد عن اختصاصها ، فمعنى هذا انها تريدك ان تستمر بالحديث،وهذه من أكبر علامات الاهتمام.

7-المجاملات:العبارات اللطيفة التي تقولها المرأة عن مظهرك أو شخصيتك هي في الغالب محاولة غير مباشرة للتعبير عن مشاعرها تجاهك.

8-تتحداك أحيانا:تميل المرأة بطبيعتها للرجل القوي القادر على إغراقها بحبه ومشاعره، لذا فمن الطبيعي أن تحاول المرأة اختبار مدى حبك لها من خلال تحديات تثبت لها أنك قادر على الوفاء بما تقوله، وفقا لموقع “سوتسيال ديناميك”. ولكن هنا يجب الحذر، فكثرة المناقشات والخلافات قد تكون مؤشرا على أن العلاقة لا تسير على الطريق السليم.

مقالات ذات صله