جوجل يعلن عن الأكثر بحثًا على مستوى العالم في عام 2017

جوجل يعلن عن الأكثر بحثًا على مستوى العالم في عام 2017

أعلنت الشركة العالمية “جوجل”، عن الأكثر بحثاً على مستوى العالم من خلال محرك البحث الخاص بها، حيث نشرت جوجل قائمة بالأفلام والمسلسلات والموسيقى الشهيرة التي يبحث عنها مستخدمي مواقع التواصل بصفة خاصة ومستخدمي محرك البحث جوجل بصفة عامة.

 

 

تعرف-على-الأكثر-بحثاً-على-جوجل-في-عام-داخلي-76

 

على مستوى الموسيقى

 

تصدرت المغنية العالمية أريانا غراندي قائمة محرك البحث جوجل لعام 2017، بسبب حادث مانشستر الذي وقع خلال احيائها لحفل غنائي، وكان حديث معظم مستخدمي السوشيال ميديا على “فيس بوك”، و”تويتر”، ثم جاءت في المركز الثاني في البحث لينكن بارك لتأتي ليدي غاغا في المركز الثالث، أما المركز الرابع فقد حصلت عليه ماريا كاري، والخامس لإد شيران.

 

 

تعرف-على-الأكثر-بحثاً-على-جوجل-في-عام-داخلي-7886

 

 

 

على مستوى الأفلام 

 

تصدر فيلم الرعب الشهير ” إي تي”، قائمة محرك البحث جوجل خلال الأفلام الأكثر بحثًا، ثم جاء في المركز الثاني فيلم “وندر ومن”، ومن بعده حصل فيلم “بيوتي أند ذا بيست”، على المركز الثالث، وحل في المركز الرابع فيلم “لوجن”، ثم نال فيلم “جاستس لوجي” على المركز الخامس.

 

 

تعرف-على-الأكثر-بحثاً-على-جوجل-في-عام-داخلي-79988666

 

 

على مستوى المسلسلات

 

جاء مسلسل “سترنجر سنجس” في المركز الأول ضمن المسلسلات الأكثر بحثًا على جوجل ثم جاء في المركز الثاني مسلسل ” ثرتي ريزونس هواي”، وجاء في المركز الثالث “بيج برازر بيرسل”، ثم جاء في المركز الرابع ” جيم أوف ثرونث”، و ” إيرون فيست” في المركز الخامس.

 

 

 

 

شاهد على يوتيوب:

 

 

أقرا ايضًا:

 

ما هو المتصفح الأسرع من جوجل كروم ؟

 

بالصور: نظام تشغيل جديد من “جوجل” لأجهزة “أندرويد”

 

“جوجل” تقدم 25 ألف حاسوب للاجئين في ألمانيا مجاناً

 

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله