جولة في منزل مارك جاكوبس

جولة في منزل مارك جاكوبس

المشاهير هم من أكثر الناس في العالم الذين لا يستطيعون أن يحتفظوا بأي أسرار وذلك بسبب شغف الكثير من الناس وحب الفضول الذي يفرضه الناس لمعرفة كل شئ عنهم لذا تجد أن هناك الكثير من الشائعات التي تتحدث عنهم والتي يتضح في النهاية أنه لا صحة لكل هذه الشائعات.

 

ومع هذا الجانب الذي قد يراه سئ في حياة المشاهير هناك العديد من الجوانب الجيدة الأخرى التي تجعل من النجوم المشاهير أبطال يقلدهم الكثير من الناس.

 

فمن الأشياء التي ينتبه إليها الملايين من الناس للمشاهير هي ملابسهم وقصات شعرهم و سياراتهم ومنازلهم حيث نجد أن الكثير من الناس الشغوفين بنجم ما يقلدونه في كل شئ حباً فيه وفي أناقته كما أنه هناك فكر سائد عند الكثير من الناس وهو صحيح بعض الشئ هو أن المشاهير يرتدون ملابسهم بعناية وذلك بسبب أنه يتواجد لديهم أكبر مصممين الأزياء الذين يقترحون عليهم احدث التصميمات المستخدمة في الأزياء.

 

ليس هذا فقط وإنما كل شئ مثل هذا في جميع جوانب الحياة حيث أن منازلهم ليست بتصاميم عشوائية وإنما بتصاميم أنيقة للغاية وذلك بالطبع من خلال أشهر مصممين الديكور الذين يتعاقدون معهم لوضع تصاميم منازلهم لتصبح أجمل منازل في العالم وتصل شهرتها إلى ملايين الناس فهم مشهورين بأدق تفاصيل حياتهم.

 

من أشهر النجوم الذين نتحدث عنهم اليوم هو مارك جاكوبس وهو الأمريكي المعروف بشخصيته المثيرة للجدل.

 

ولكن منزله على العكس من شخصيته فهو يمتلك منزل أنيق بسيط للغاية وهادئ هذه هي أهم الأشياء التي يمتاز بها منزله.

 

كما يمتاز منزل مارك جاكوبس بالآتي:

 

1- يتكون المنزل من أربعة طوابق في منطقة منهاتن في ولاية نيويورك الأمريكية.

 

2- أشترى هذا المنزل عام 2009 مع صديقه آن وأستدعى المصمم المشهور Thad Hayes الذي بدأ في تصاميم المنزل ولكنه لم يستمر في العمل معه وانفصلا بسبب بعض الخلافات وقام مارك جاكوبس بالأستعانة بالمصمم الذي لا يقل شهرة عن سلفه وهو المصمم john gachot.

 

3- ولكن في النهاية تميز منزل مارك جاكوبس بالأناقة والبساطة والهدوء و الدفء الذي طالما أراده.

 

الآن نعرض بعض الصور عن منزل مارك جاكوبس.

2جولة في منزل مارك جاكوبس
جولة في منزل مارك جاكوبس

 

52جولة في منزل مارك جاكوبس
 جولة في منزل مارك جاكوبس

 

352جولة في منزل مارك جاكوبس
 جولة في منزل مارك جاكوبس

 

2352جولة في منزل مارك جاكوبس
 جولة في منزل مارك جاكوبس

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله