حاربي الهالات السوداء بقناع الكركم وعصير الأناناس السحري

حاربي الهالات السوداء بقناع الكركم وعصير الأناناس السحري

مجلة شباب 20

القلق من الهالات السوداء ومظهرها السيء، لا بد أن يتوقف، وذلك بفضل الخلطات التي تقدمها الطبيعة، والماسكات ذات التأثير السحري والسريع على البشرة، وقدرتها على معالجة كل المشاكل الجمالية مهما كانت صعبة ومؤرقة.

وبما يتعلق بالهالات السوداء، سنقترح عليكِ تجربة قناع لطيف وطبيعي على بشرتك، وتتمتعي بمزيج الكركم وعصير الأناناس، وقدرة هذين المكونين على معالجة الهالات السوداء وتسريع القضاء عليها.

فالكركم يتواجد ضمن قائمة التوابل الضرورية في المطبخ، ولكن بعد القيام بالعديد من الدراسات، أثبت الكركم فعاليته في عالم الجمال لأنه مضاد للإلتهابات، يحمي البشرة من أشعة الشمس، ومن حب الشباب و الهالات السوداء.

أما الأناناس فيساعد على التخلص من التصبغات ويكافح ظهور علامات الشيخوخة ويستخدم في العديد من المنتجات التسويقية لتقشير البشرة.

ولتحضير القناع السحري الذي سيتكفل بالقضاء على الهالات السوداء الناتجة عن السهر والأرق والإرهاق، ستحتاجين لملعقتان صغيرتان من الكركم، ومن ملعقتان إلى ثلاث ملاعق من عصير الأناناس.

وللتطبيق، امزجي المكونات جيداً في وعاء حتى تحصلين على عجينة سهلة الفرد على البشرة، ثم قومي بتطبيق هذا القناع على الهالات السوداء كل الصباح وسوف تلاحظين الفرق بنفسك خلال مدة قصيرة.

 

مقالات ذات صله