حددي أحمر الشفاه المثالي لإطلالتك بالأبيض والأسود

حددي أحمر الشفاه المثالي لإطلالتك بالأبيض والأسود

مجلة شباب 20

فستان سهرة باللونين المتناقضين الأكثر جمالاً “الأبيض والأسود” ، يعتبر خياراً جيداً لسهرة رأس السنة، فإذا قررتِ ارتداء الأبيض والأسود لتستقبلي السنة الجديدة بكامل أناقتك، فلا بد أن تصِلي لمرحلة الحيرة في اختيار أحمر الشفاه المثالي، فهذين اللونين يتناغمان مع ألوان كثيرة من أحمر الشفاه، وقد تعتقدين أيضاً أنهما يتناغمان مع ألوان هي في الحقيقة غير مناسبة.

ولذلك سنساعدك في تحديد لون أحمر الشفاه المثالي لإطلالتك بالأبيض والأسود، لتكوني في قمة جاذبيتك ليلة رأس السنة، تابعي الخيارات التالية.

1- الأرجواني: يعتبر خيار رائع في حال رغبتِ بالحصول على إطلالة جريئة، فأحمر الشفاه الأرجواني الداكن أو البنفسجي الداكن أو الخمري، كلها ألوان تناسب اللونين الأبيض والأسود وتبدو مثالية مع البشرة الفاتحة، وهي ألوان لا تصلح إلا للمساء وللسهرة المتأخرة.

2- البني: بما أن هذا اللون عاد لساحة الجمال من جديد، يمكنكِ تجربته مع إطلالتك بالأبيض والأسود، بشرط أن يكون وقت خروجكِ في النهار أو لمناسبة غير رسمية.

3- الفوشيا: يعتبر في حال اختياره مع الأبيض والأسود لوناً مناسباً للصبايا والمراهقات، وهو يعطي الإطلالة لمسة من الحيوية والشقاوة وخفة الدم، ضعيه إذا كنتِ تريدين الابتعاد عن اللوك الرسمي قليلاً وإذا كنتِ في مزاج جيد.

4- البرتقالي الفاقع: ضعي هذا اللّون من أحمر الشفاه لإطلالتكِ باللّونين الأسود والأبيض واحصلي على انتباه كلّ من حولكِ بأناقتكِ وتميّزكِ، احرصي على وضع مكياج العينين الهادئ مع هذا اللون لتتجنّبي إطلالةً مبالغة فيها.

 

وبالفيديو: كيف تحصلين على شفاه توتيّة مثيرة بطريقة “الأومبري” لتكبير الشفاه

 

مقالات ذات صله