حيل غريبة تساعدك على تحمل الكعب العالي طوال السهرة

حيل غريبة تساعدك على تحمل الكعب العالي طوال السهرة

مجلة شباب 20

الكعب العالي هو عشق كل فتاة وسر جمال كل إطلالة أنيقة، على الرغم من متاعبه الكثيرة والآلام التي يتسبب بها. وحتى وإن كنتِ لا تفضلين ارتداء الكعب العالي عموماً، فإن هناك بعض المناسبات التي تضطرين فيها لارتدائه، لتكوني منسجمة مع المكان وتحصلين على إطلالة لائقة.

لكن تبقى مشكلة الآلام التي قد يسببها الكعب العالي، عائقاً أمام خطواتك الواثقة ومصدر قلق لكِ طوال اليوم، لذلك عليكِ أن تتعلمي بعض الحيل التي قد تعتبرينها غريبة، لكنها رائعة وفعالة في تخفيف آلام الكعب العالي وحماية قدميكِ مما يمكن أن يترتب عليه، فاتباع إحدى النصائح التالي سيساعدك على تحمل الكعب طوال السهرة وبالتالي ستتمكنين من الاستمتاع بسهرتك دون ألم.

1-الشريط اللاصق: ونقصد الشريط اللاصق المزدوج من الجانب، والذي تستخدمه معظم النجمات للتغلب على متاعب الكعب العالي، أحضري شريط لاصق مزدوج الجانبين وألصقيه داخل الحذاء، وبذلك ستظل القدمين في مكانهما طوال النهار، وتعتبر هذه الحيلة ضرورية في حال ارتداء الموديلات الصغيرة المفتوحة أو التي لها حواف.

2- الثلاجة: حيلة غريبة لكن فعالة وستحتاج منكِ إلى ربع ساعة فقط، لفي الحذاء في كيس بلاستيكي وضعيه في الثلاجة لمدة 15 دقيقة قبل انتعاله. فالبرودة ستعمل على تليين الحذاء وستجعله أكثر ملائمة لشكل القدمين لتجنب الاحتكاك والألم.

3- بودرة التلك: وهي البودرة الموجودة في كل منزل ولها استخدامات عديدة، وفائدتها هي الجديدة هي تخفيف آلام الكعب العالي، عن طريق وضع القليل منها على القدمين لتخفيف التعرق وزيادة ثبات القدمين بالحذاء لفترة طويلة، وذلك سيشعرك براحة كبيرة.

4- نعل السيليكون: اشتري من الصيدلية نعل مصنوع من السيليكون فهو ممتاز للحفاظ على الكعب العالي لمدة لساعات دون الاحساس بالألم، وهذا النعل أو البطانة شفاف وغير مرئي يمكن استخدامه في الأحذية المغلقة والمفتوحة على حد سواء.

5- الكريم المرطب: وهو الكريم أو اللوشن الذي اعتدتِ على ترطيب جسمكِ به، يمكنكِ ترطيب وتنعيم قدميكِ به قبل ارتداء الحذاء ذو الكعب العالي، فهو سيقلل الاحتكاك والخشونة وسيحمي قدميكِ من التشققات والخدوش.

 

مقالات ذات صله