حيل ونصائح للحصول على ستايل حجاب أنيق ومميز

حيل ونصائح للحصول على ستايل حجاب أنيق ومميز

مجلة شباب 20

لكل فتاة محجبة، جاء وقت التغيير والحصول على لوك مختلف، يكسر الروتين في حياتك ويجعلكِ تبدين أكثر أناقة وتميزاً، فالستايل الموحّد والدائم للحجاب، يقيّدكِ في طابع ممل وصورة نمطية واحدة، ويجعل تقبّل الآخرين لكِ في ستايل مختلف أكثر صعوبة، ولذلك ننصحكِ أن تحرصي على تغيير ستايل حجابك بين فترة وأخرى، وأن تعتمدي أكثر من طريقة في مناسباتك المختلفة.

كما ننصحكِ باتباع الحيل والأفكار التالية، لتسهلي على نفسك الحصول على لفة حجاب مميزة تُكسبكِ المزيد من التألق والأناقة.

1- يمكن لبعض الاكسسوارات أن تضيف لحجابك التميز والجاذبية، كالدبابيس المصممة بأشكال بارزة وملونة، أو سلاسل الجبين التي تظهر من الأمام وتزيد من تألقك، أو حتى القطع القطنية التي تسبق ارتداء الطرحة، والتي يتوفر منها ألوان ونقوش كثيرة.

2- ابحثي عبر الانترنت ومواقع التواصل عن لفات وستايلات جديدة للحجاب، وجربي الطريقة التي تعجبك قبل أن تعتمديها، وتأكدي من أنها تناسب شكل وجهك وستايل ملابسك.

3- لا تترددي في طلب المساعدة من الصديقات، أو أن تسألي إحداهن عن طريقة ارتداء حجابها.

4- إذا كنتِ معتادة على ارتداء الحجاب ذو اللون الموحد أو المحايد كالأبيض أو الرمادي أو الأسود، فيجب أن تجربي ارتداء ألوان أخرى، أو أن تبدئي بارتداء الحجاب المنقوش ذو الألوان والرسومات، مع تنسيقه مع ملابس بألوان موحدة.

5- الدبابيس تكون في بعض الأحيان مزعجة وتشعركِ بالتقييد، ولذلك جربي أن تعتمدي طرق مختلفة من الحجاب لا تتطلب وضع الدبابيس، وستكتشفين أنها سهلة وبسيطة ومريحة.

6- جربي طريقة الحجاب التي تجعل طرفيّ الطرحة منسدلاً على الكتفين من الخلف، وزيني منطقة الرقبة أو الصدر أسفل الحجاب بعقد كبير أو بارز أو مليء بالأحجار الملونة.

مقالات ذات صله