خبر زواج أرمل فاتن حمامة من إعلامية شهيرة يثير ضجة عبر مواقع التواصل

خبر زواج أرمل فاتن حمامة من إعلامية شهيرة يثير ضجة عبر مواقع التواصل

بعد مرور ثلاث سنوات على وفاة فاتن حمامة، أقدم الطبيب محمد عبد الوهاب أرمل الفنانة الراحلة فاتن حمامة على الزواج من الإعلامية الكبيرة سلمى الشماع في سرية تامة، حيث أعلن عن زواجهما الإعلامي المصري أحمد عبدون، ولاقى الخبر تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، كشف الإعلامي أحمد عبدون، عن زواج الإعلامية سلمى الشماع من الدكتور محمد عبد الوهاب، وقام بتقديم التهنئة لهما على الزواج، مطالباً الجمهور بعدم السخرية منهما أو توجيه الانتقادات بسبب زواجهما بعد تخطي عمر السبعين.

وأحدث خبر ارتباط الدكتور محمد عبد الوهاب مجدداً ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل، بسبب إقدامه على الزواج بعد قصة زواجه الشهيرة من فاتن حمامة والتي استمرت لمدة 40 عاماً، وتأثره الشديد بعد رحيلها.

أما عن الإعلامية سلمى الشماع، فهي تعد من أكبر وأقدم الإعلاميات في مصر، ولدت عام 1948 ولاقت شهرة واسعة في فترة الثمانينات والتسعينات ببرامجها المتنوعة الشهيرة على شاشات التلفزيون المصري، مثل “زووم” و”الموسيقى للجميع” و”ذاكرة السينما”، وكان لسلمى الشماع تأثير كبير في الجماهير، كما كان لبرامجها دور كبير في اكتشاف نجوم كبار في وقتنا الحالي منهم المطرب تامر حسني ومحمد حماقي والفنان خالد أبو النجا وخالد سليم.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله