خدمة جديدة من “فيس بوك” لمستخدمي هواتف “آيفون”

خدمة جديدة من “فيس بوك” لمستخدمي هواتف “آيفون”

مجلة شباب 20
قامت شركت “فيس بوك” بإصدار تحديث جديد لخدمتها لبث الموسيقى “ميوزك ستوريز- Music Stories” لمتوفرة فقط لمُستخدمي أجهزة “آيفون”، من خلال اتاحتها لجميع المستخدمين و إضافة مجموعه من الميزات عليها.

تتيح خدمة بث الموسيقى الاستماع إلى 30 ثانية من الأغاني، أو المقطوعات الموسيقية، أو المدونات الصوتية من داخل التطبيق مباشرة مع إمكانية شرائها من المتاجر وخدمات بث الموسيقى التي تعاقدت معها فيسبوك لهذا الغرض.

كما أتاح التحديث للمستخدمين إمكانية تشغيل المقاطع أثناء تصفّح “فيس بوك”، وإلى جانب خدمات مثل آبل للموسيقى، وسبوتيفاي، كما أضافت “فيس بوك” دعما لشبكة NPR، وDeezer، وNapster، وRhapsody وKKBOX، وهي متاجر مُتخصصة بتوفير المُحتوى الصوتي فقط.

وقال “ميشيل كريدا”، المسؤول عن خدمة بث الموسيقى في “فيس بوك”، إن الشركة سعيدة بإضافة المزيد من مزودات بث الموسيقى فاسحة بذلك المجال لاختيار تشكيلة أوسع ومُشاركتها مع الأصدقاء.

وأضاف أن التعاقد مع مُزودات جديدة رافقه تحسين في طريقة تشغيل المقاطع أثناء تصفح الشبكة.

وبدأت “فيس بوك” بتجربة خدمة بث الموسيقى منذ شهر نوفمبر من العام الجاري، وهي مُتوفرة لمُستخدمي نظام “آي أو إس” فقط، حيث يُمكن لمستخدمي تطبيق فيسبوك التحديث إلى النسخة الأخيرة لتبدأ الميّزة بالظهور.

مقالات ذات صله