بدون جراحة: خلطات طبيعية لمؤخرة كبيرة مشدودة

بدون جراحة: خلطات طبيعية لمؤخرة كبيرة مشدودة

تهتم الكثير من السيدات بالحصول على جسم مثالي وجذاب، وتعتبر المؤخرة الكبيرة والمشدودة من مقومات الجسم المثالي التي تحلم به جميع النساء، وتلجأ النسء إلى القيام بالجراحات التجميلية والحشوات الاصطناعية للحصول على الجسم مرجو، ولكن تغفل الكثير منهن عن وجود الكثير من المواد الطبيعية التي يمكنك اللجوء إليها للحصول على مفعول مطابق للجراحات التجميلية بل وقد يكون أكثر فعالية.

ومن هنا، قمنا بتجميع أهم الخلطات الطبيعية بمكونات بسيطة وسهلة التحضير بالمنزل، من أجل الحصول على مؤخرة كبيرة وأكثر جاذبية.

خلطات طبيعية لمؤخرة كبيرة ومشدودة:
1- خلطة زيت الحلبة والعسل
احضري برطمان واخلطي به كل من: ملعقة كبيرة من زيت الحلبة، وملعقة كبيرة من العسل، وملعقة كبيرة من الزبيب، وضعي القليل من المياه الفاترة، ثم قومي بالمواظبة على استخدام هذا الخليط بشكل يومي في الصباح على معدة فارغة، وستلاحظين الفرق سريعاً بعد مرور أيام قليلة من استخدام هذه الخلطة.
2- خلطة زيت الحلبة والخميرة
اخلطي ملعقة كبيرة من زيت الحلبة، مع ملعقة كبيرة من خميرة البيرة، وملعقة صغيرة من المياه الفاترة، وحين يصبح الخليط متجانس، قومي بفرد الخليط على المؤخرة، على أن يكون ذلك قبل التوجه إلى النوم مباشرة، واتركي الخليط على المؤخرة لمدة ليلة كاملة أي طوال فترة النوم، ثم اشطفي جسمك بالماء الدافئ في صباح اليوم التالي.

3- زيت الحلبة وزيت الزيتون
ضعي ملعقتين كبيرتين من كل من زيت الحلبة وزيت الزيتون في بولة، واخلطيهم جيداً، وبعد أن يصبح المزيج متماسك، افرديه على المؤخرة واحرصي على تدليكها في حركات دائرية من الأسفل إلى الأعلى، واتركي المزيج على المؤخرة لمدة نصف ساعة، ثم قومي بشطفها بالماء الفاتر.

4- خلطة من ثلاث مكونات لتكبير المؤخرة
قومي بتقشير حبة واحدة من البطاطس وقومي ببرشها، ثم اخفقي حبة بيض واضيفيها إلى البطاطس، ثم اضيفي العسل إلى البيض والبطاطس، ثم حركي المكونات جيداً حتى يصبح الخليط متجانس تماماً.
قومي بتطبيق الخليط السابق على منطقة المؤخرة واتركيه لمدة 25 دقيقة متواصلة، ثم قويم بشطف المؤخرة بالماء الفاتر. كرري الوصفة السابقة مرتين في الأسبوع لتحصلي على النتائج المرجوة.

طرق فعّالة للحصول على مؤخرة كبيرة ومشدودة
1- تناول زيت السمك
يؤثر زيت السمك بشكل كبير في نمو العضلات وتقوية العظام، وذلك لغناه بالأوميجا والأحماض الدهنية، ولذلك فإنه يعتبر الحل الأمثل لزيادة حجم المؤخرة.

2- تناول الأطعمة الجيدة
هناك بعض الأطعمة المغذية التي تعمل على زيادة حجم العضلات وتشكيلها بشكل أجمل، وخاصةً في منطقة المؤخرة، ومن أهم تلك الأطعمة هي فاكهة الأفوكادو، حيث يتكون الافوكادو من البروتين الصحي والكربوهيدرات.

3- الأعشاب الطبيعية
تحتوي بعض الأعشاب الطبيعية على العناصر التي تعمل على تكبير المؤخرة، ومن أبرز تلك الأعشاب هي الحلبة، فقط عليك نقع بعضاً منها في كوب من الماء، واتركيها طوال الليل منقوعة في الماء، وفي الصباح التالي قومي بتصفية واشربيه الحلبة على معدة فارغة، إذا واظبتي على هذا الوصفة ستحصلين على النتائح المطلوبة.

4- التمارين الرياضية
هناك بعض التمارين الرياضية التي تعمل على تكبير المؤخرة في وقت قصير وقياسي، ومن أهم تلك التمارين هو تمرين القرفصاء، وهو عبارة عن تمرين تحني فيه ركبتيك ببط من دون تغيير، وبعد ذلك خذي وضعية الوقوف بالتدريج حتى تقفي مستقيمة. كرري هذا المترين كل يوم عدة مرات حتى تحصلي على نتائج رائعة.

5- ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي
تساهم الأحذية العالية في تكبير المؤخرة، فبالرغم من أن نتائج ارتداء الكعب العال غير سريعة مثل التمارين على سبيل المثال، إلا أن المواظبة على ارتداء الكعب العالي سيعطيكِ مؤخرة كبير وذات حجم رائع وشكل جذاب بالتأكيد.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله