خليجية تطلب الطلاق بعدما أفشى الزوج أسرار علاقتهما الحميمة

خليجية تطلب الطلاق بعدما أفشى الزوج أسرار علاقتهما الحميمة

مجلة شباب 20

تقدمت زوجة خليجية إلى الهيئة القضائية في محكمة دبي الشرعية، بطلب تطليقها من زوجها و فسخ عقد الزواج المبرم بينهما، موضحة أن “السبب يتمثل في قيامه بالاعتداء عليها بالضرب، و أنه كان قد تحدث مع عائلتها عن طبيعة علاقتهما الحميمة”.

و وفقا لموقع 24 الإخباري، طالبت الزوجة في مذكرة قدمتها إلى المحكمة، بإلزام زوجها بدفع نفقة شهرية بقيمة 10 آلاف درهم، لها و لطفلتها الصغيرة، و أن يدفع 120 ألف درهم لها بدل إيجار سكن، و 30 ألف درهم بدل أثاث، و التكفل بكافة الفواتير المترتبة على سكنها.

و ذكرت الزوجة في مذكرتها، أنها ارتبطت بزوجها عام 2013، و أنه أسكنها في غرفة بمنزل عائلته ما أحدث العديد من المشاكل بينهما، خاصة و أنه كان ينقل كل ما يدور حولهما و تفاصيل علاقتهما إلى عائلته.

و أضافت أنها “أنجبت طفلة من زوجها و صبرت على أمل أن تتغير تصرفاته إلا أنه لم يتغير، و في أحد الأيام أقدم على الاعتداء عليها بالضرب، ما دفعها إلى مغادرة المنزل تاركةً خلفها مجوهراتها و ملابسها و كافة وثائقها الرسمية”.

و أكدت أنها قررت عدم العودة إلى عصمته مرة أخرى، و طلبت منه إعادة مجوهراتها و أغراضها إلا أنه رفض، مطالبة المحكمة بفسخ عقد زواجها و تطليقها من زوجها نتيجة ما عانته معه.

مقالات ذات صله