دليلك لتنسيق البنطال الواسع في ربيع 2018

دليلك لتنسيق البنطال الواسع في ربيع 2018

ها هو قد جاء موسم الربيع والذي تنتظره الكثير من الفتيات من أجل ارتداء الملابس ذات الألوان الزاهية الخلابة، وتهتم الفتيات وخاصة المحجبات منهنّ بارتداء أحدث صيحات الموضة ولعل أحدث صيحات هذا الموسم في ربيع 2018هو موضة البنطال العريض.

يعتبر البنطال العريض أحدث صيحات موسم ربيع 2018، فبالإضافة إلى كونه يعطي إطلالة راقية وأنيقة للفتيات، إلا أنه أيضاً يكون مريحاً للغاية حيث يمكنك ارتدائه في جميع الاوقات، وتتوفر من هذه البناطيل الواسعة الكاجوال العملية أو تلك التي يمكن ارتدائها في مناسبات والسهرات.

تتوفر البناطيل الواسعة أو العريضة بمختلف الموديلات والنقشات التي تتيح للفتيات اختيار ما يروق لها أكثر، ولكن تواجه بعض النساء والفتيات صعوبة في تنسيق البنطال واسع أو العريض مع الحجاب، ولذلك جمعنا لكِ سيدتي بعض النصائح الهامة لارتداء البنطال الواسع مع الحجاب بأناقة وجمال.

الشكل:
إذا كنتِ ترتدين البنطال الواسع لأول مرة، فمن الأفضل أن تتجنبي ارتداء البناطيل الواسعة ذات الألوان الفاتحة أو المخططة أو المنقوشة. ننصحك بارتداء السروال الواسع باللون الأسود أو الكحلي أو الأخضر الغامق أو النبيتي.

المقاس:
1- علبك اختيار المقاس المناسب لكِ، وتجنبي اختيار مقاس أصغر منك اعتقاداً أنه سكديكون واسع نظراً لتصميمه الواسع، وأيضاً لا تختاري مقاس أكبر فتصبح النتيجة غير مرضية تماماً لأن المظهر سيكون متهدل تماماً. عليك أيضاً الانتباه لمقاس خصرك وذلك لكونه يختلف في البنطلون العريض عن الجينز نظرا للخصر العالي.

 

القطع العلوية:

عند ارتدائك للبنطال الواسع قومي باختيار القطع العلوية المظبوطة على جسدك حتى تبرز جمالك وتمنع ظهور الجسم متهدل وغير أنيق.
ابتعدي عن ارتداء القطع العلوية الواسعة على البنطال العريض، حيث أن البنطال العريض يشبه إلى حد كبير شكل التنورة، ولذلك فإان القطع الواسعة ستعطي مظهر غير أنيق بالمرة.
ينصح خبراء الموضة النساء بارتداء الملابس العلوية المخططة التي تعطي طولاً إضافياً للمرأة، وإذا كنت محجبة يمكنك ارتداء جاكيت خفيف فوق البلوزة.

الحذاء:
يتناسق البنطال الواسع مع الأحذية ذو الكعب العالي وتعطي إطلالة رشيقة ومتألقة، لذلك ننصحك بتجنب ارتداء الأحذية المسطحة. ننصحك بارتداء الحذاء المغلق العالي في الإطلالات المسائية، أما إذا كنتِ ذاهبة إلى العمل بالنهار فيمكنك ارتداء الحذاء ذو الكعب الخشبي الخفيف.


وفي النهاية عليك اتباع هذه النصائح للحصول على مظهر أنيق في ربيع 2018، وتذكري دائماً أن البنطال الواسع سحدث فارقاً كبيراً في إطلالاتك هذا الموسم.

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله