دليل المحجبات لارتداء الأسود في السهرات المسائية

دليل المحجبات لارتداء الأسود في السهرات المسائية

مجلة شباب 20
دليل المحجبات لارتداء الأسود في السهرات المسائية!

لم ينتزع أي لون آخر من اللون الأسود لقب “ملك الألوان” ، ولم تتمكن الألوان من تحقيق التأثير والجاذبية التي يُحدثها الأسود في السهرات المسائية، فالأسواد سيّد ألوان المساء على الإطلاق، وهو مثالي لحضور دعوات العشاء والفعاليات الراقية والحفلات والأمسيات، وفي هذه الحالة لا يعتبر الأسود لوناً كئيباً، بل لوناً راقياً يمكن ارتداءه بأشكال مختلفة ومع ألوان متعددة.

وبالنسبة للمحجبات، فالأسود من أكثر الألوان التي تناسبهن، وتُظهرهنّ بشكل أنيق، وخاصة في السهرات المسائية المميزة، فالأسود يعمل على إخفاء عيوب الجسد ويُظهره أكثر نحافة، كما أنه أكثر الألوان حيادية واحتشاماً ورزانة. وارتداء المحجبة للون الأسود في السهرات يحتاج للكثير من التوازن والذكاء والذوق الرفيع، وهذا ما سنوضّحه من خلال النصائح والملاحظات التالية:

محجبات-أسود-سهرات22

1- من الأمور الممنوعة عند ارتداء فستان سهرة أسود، ارتداء حجاب باللون الأسود أيضاً، فهذه الخطوة الصغيرة ستفسد الإطلالة كاملةً، ولتجنب الوقوع في هذا الخطأ، أمامكِ الكثير من الخيارات، مثل اللون الذهبي، الفضي، الوردي، الخمري، الأخضر، البنفسجي، وقائمة طويلة تضمّ الألوان والتدرجات التي يمكن أن تتناغم مع الأسود.

2- إذا كان الفستان مطرّزاً بالخيوط الذهبية أو مزيناً بالفصوص والأحجار اللامعة باللون الذهبي، فمن الضروري أن تتقيّدي بالذهبي في اختيار اكسسواراتك وحقيبتك وبقية تفاصيل إطلالتك، أما إذا كانت التطريزات باللون الفضي فالتزمي به عند اختيار العناصر المكمّلة لأناقتك المسائية بالأسود.

3- عند ارتداء الأسود في السهرات المسائية مع الحجاب، يُمكنك اختيار الحذاء البيح أو “النيود” ، كما يمكنكِ أن تخرجي عن المألوف وتختاري حذائك بحريّة مطلقة إذا لم يحتوي الفستان على تفاصيل تقيّدك، فبإمكانك ارتداء حذاء أحمر أو فوشيا أو بنفسجي أو ذهبي أو فضي أو أي لون آخر تشعرين أنه سيزيدكِ جمالاً ويعطي إطلالتك إضاءة مميّزة. وهنا، يُمكنك تنسيق الحذاء مع لون الحجاب والحقيبة.

4- أضيفي الحركة والتأثير والحيوية لفستانك الأسود الخالي من أي تفاصيل بارزة أو نقوش أو تطريزات، من خلال الحزام الذهبي أو الملون والعقد الملفت والحقيبة المتناسقة، فالأسود لون مرِن، يمكن أن يتشكل حسب الإضافات التي تختارينها له.

5- عند تنسيق لون الحجاب والحقيبة والحذاء والاكسسوارات الأخرى مع إطلالتك بالأسود في السهرات المسائية، لا تختاريها كلها بدرجة واحدة، بل اعتمدي التنسيق أو التدرّج أو اختيار الذهبي مع لون آخر لتكون الإطلالة مفعمة بالحيوية.

6- إذا كان فستان السهرة يتميز بقاعدة سوداء ويحتوي على نقوش وتفاصيل كثيرة بألوان أخرى، فيمكنكِ ارتداء حجاب باللون الأسود، بعد أن تتأكدي من أنه يلائم بشرتك، كما يمكنكِ أيضاً ارتداء حجاب بأحد أهم ألوان النقوش الموجودة بالفستان.

7- عند حضور حفل عشاء أو أمسية رسمية، فيمكنكِ أن تتخلي عن الفستان الأسود إذا رغبتِ بالتغيير، واستبدليه ببدلة رسمية باللون الأسود مكونة من سروال واسع وأنيق، وبليزر مناسب لطبيعة جسدك وستايلك، وأكملي أناقتك بحجاب ملون أو منقوش لكن بهدوء وأناقة، ولا تتخلّي عن حقيبة الكلاتش والكعب العالي.

 

 

اقرأ أيضا:

فيديو: لقاء مع أول عارضة أزياء سعودية

بالفيديو: شاب يخسر سيارته اللامبرجيني بسبب الاستعراض في دبي

بالصور: أجمل 30 امرأة عادية حول العالم

فيديو أغضب السعوديين: فتاة ترقص بين الرجال

بالصور والفيديو: هذا ما كان يفعله الأمن السعودي أثناء حادثة منى

 

مقالات ذات صله