ديانا حداد تنتهي من فيديو كليب جديد وسط تكتم شديد

ديانا حداد تنتهي من فيديو كليب جديد وسط تكتم شديد

مجلة شباب 20

حلت الفنانة ديانا حداد الفترة القليلة الماضية ضيفة على برنامج “ديو المشاهير”، قبل عودتها إلى الإمارات، حيث أمضت يومين فقط في بيروت ضمن زيارة مقتصرة لحلقة البرنامج.
و عند عودتها، صورت إحدى أغنيات ألبومها الأخير “يا بشر” تحت إدارة المخرج ياسر الياسري، و لكنها تتكتم تفاصيل هذا العمل لحين تحديد موعد إصداره، فـ”ديانا” أنهت تصوير كليب لإحدى أغنيات ألبومها الأخير في الإمارات و لم تقرر تاريخ إطلاقه، نقلاً عن “جريدة الأنباء” الكويتية.

و لم تمر بضعة أسابيع على طرح ديانا حداد عملها المصور لأغنية “يا بشر”، التي تحمل عنوان ألبومها الأخير، من كلمات و ألحان سليم عساف و توزيع عمر صباغ، و الكليب تم تصويره تحت إدارة المخرج فادي حداد، فضلاً عن انتظارها لإطلاق الفيديو كليب الخاص بالـ”ديو” الذي جمعها بالفنان عاصي الحلاني، لكن على ما يبدو تنوي “ديانا” تصوير أكبر عدد ممكن من أغنيات ألبومها الأخير، علماً أنها سبق أن طرحت كليبات لبعض أغنياته: “حفلة، الأرض غنت ميجانا”، حيث لم يعتد الجمهور على حداد تصوير هذا الكم من الكليبات ضمن ألبوم واحد لكن سياستها في إصدار جديدها مختلفة هذه المرة.

مع الإشارة إلى أن ديانا حداد كانت قد نشرت صورتها داخل الاستديو منذ أيام معدودة، حيث إنها بصدد التحضير لألبومها المقبل و تسجيل بعض أغنياته و هي تعمل راهنة على 8 أغنيات منه.

مقالات ذات صله