دينا الشربيني تلعب دور البطولة بفيلم ” بني آدم “

دينا الشربيني تلعب دور البطولة بفيلم ” بني آدم “

تجسد الفنانة الشابة دينا الشربيني دور البطولة في فيلم يوسف الشريف الجديد ” بني آدم ” الذي ينطلق تصويره الأيام المقبلة بعد الانتهاء من أعياد الكريسماس ورأس السنة.

دينا , الشربيني , فيلم , بني آدم
دينا , الشربيني , فيلم , بني آدم

ومن الجدير بالذكر أن آخر ظهور سينمائي لدينا الشربيني كان في فيلم “هروب اضطرارى” الذى عرض فى موسم عيد الفطر الماضى وحقق نجاحًا كبيرًا للنجم أحمد السقا والمخرج أحمد خالد موسى.

كما تقوم الشربيني دور زوجة بطل العمل خلال أحداث الفيلم، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال والسيناريست عمرو سمير عاطف.

فيلم , بني آدم
فيلم , بني آدم
يوسف , الشريف , فيلم , بني آدم
يوسف , الشريف , فيلم , بني آدم

ويشاركها البطولة بجانب يوسف الشريف  الفنان أحمد رزق، وهنا الزاهد، ومحمود حجازي، ويعود  يوسف الشريف إلى السينما بعد غياب 8 سنوات منذ تقديمه فيلم “العالمي” عام 2009، الذى شارك فى بطولته أروى جودة، محمد لطفي، صلاح عبد الله، محمد الشقنقيري، رحمة حسن، وتميم عبده، تأليف ياسمين كامل، إخراج أحمد مدحت.

يوسف الشريف :

ممثل مصري إسمه الحقيقي محمد إسماعيل ناجي، وتم تغيير الإسم إلى يوسف الشريف بالإتفاق مع المخرج شريف صبري عند التحضير لفيلم (7 ورقات كوتشينة)، من مواليد القاهرة، وتخرج في كلية الهندسة جامعة عين شمس قسم ميكانيكا دفعة 2002، كانت بدايته في فيلم (7 ورقات كوتشينة) مع روبي، ثم شارك في فيلم (فتح عينيك) في دور ضابط شرطة مع مصطفى شعبان، وفيلم (آخر الدنيا) مع النجمة نيللي كريم، ثم فيلم (هي فوضى) وهو آخر أعمال المخرج الراحل يوسف شاهين.

حصل يوسف على أول بطولة مطلقة له في فيلمه (العالمي) الذي حقق فيه نجاحًا كبيرًا ومثل دور مالك لاعب كرة القدم الذي يحلم بالاحتراف، كما أنه شارك بمسلسل (السندريلا) مع منى زكي بدور علي بدرخان، وقد قام بتقديم برنامج المسابقات (العيلة تكسب)، من أبرز أعماله (المواطن إكس،رقم مجهول،زي الورد،اسم مؤقت،الصياد،لعبة ابليس،القيصر ، كفر دلهاب )

من هى دينا الشربيني :

دينا من مواليد عام 1985، أي أن عمرها الآن 32 سنة، درست الإعلام في جامعة 6 أكتوبر، بدأت حياتها الفنية عام 2006 بالعمل كمذيعة، حيث قدمت برنامجاً بعنوان «شبابيك»، عبر فضائية «دريم»، التحقت بورشة تمثيل وشاركت في العديد من الأعمال المسرحية، وكان أول دور جماهيري لها هو مسلسل «المواطن» مع إياد نصار وعمرو يوسف.

دينا , الشربيني
دينا , الشربيني

لكن اسم دينا بدأ يلفت الأنظار بعد القبض عليها في قضية تعاطي مخدرات؛ والحكم عليها بالسجن عاماً واحداً، وبعدما خرجت من السجن عادت الى التمثيل، وكان فيلم «هيبتا» ومسلسل «غراند أوتيل» من أشهر أعمالها الفنية الأخيرة.

وقد انتشر مؤخراً شائعة خبر زواج الشربيني من عمرو دياب مما أثار ضجة كبيرة حولهما ولكن عمرو دياب نفى علاقته العاطفية مع دينا الشربيني بشكل غير مباشر، عندما نشر صورة معها وفريق عمل فيلمه المنتظر “الشهرة”، ليؤكد أن علاقتهما علاقة عمل فقط، إلا أن هذا لم يمنع النشطاء من التلميح بأن بينهما علاقة عاطفية وأن وجودها بشكل متكرر معه أمر يثير الاستغراب.

دينا الشربيني , عمرو دياب
دينا الشربيني , عمرو دياب

فيديو مقترح عن تفاصيل فيلم ” بني آدم ”

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله