رئيس الأتليتكو: “سنفوز على الريال والأغنياء ولا يبكون”

رئيس الأتليتكو: “سنفوز على الريال والأغنياء ولا يبكون”

أبدى رئيس أتليتكو مدريد “إنريكي سيريزو” تفاؤله قبل مباراة فريقه في ديربي مدريد التي ستجمع فريقه بجاره في المدينة، ريال مدريد على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” مساء اليوم الأربعاء في إياب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال، وذلك لاعتقاده بأن فريقه الأوفر حظاً لنيل بطاقة العبور للدور نصف النهائي.

وقال سيريزو للإذاعة الإسبانية “أتليتكو مدريد هو المرشح للفوز لأننا سنلعب على أرضنا”، مضيفاً عن قائمة إصابات ريال مدريد “الأغنياء لا يبكون، لماذا يبكي ريال مدريد ولديهم فريق رائع ثاني على مقاعد البدلاء؟”.

وأضاف “القدر هو القدر، اللاعب الذي لا يتعرض لإصابة ربما يجد نفسه مصاباً قبل مباراة مهمة، والريال لديه فريق يملك الرغبة والشجاعة للتغلب على هذا الوضع، ونفس الأمر بالنسبة لنا، فالوصول للدور نصف النهائي سيكون إنجازاً مهماً للغاية، وكلا الفريقين يُريد أن يكون هناك وسنرى ما هي النتيجة النهائية. ما أريده هو الوصول إلى المباراة النهائية واللعب ضد بايرن ميونخ”.

وفي اللقاء السابق الذي أقيم على ملعب “فيثنتي كالديرون” مساء الثلاثاء الماضي انتهى بالتعادل السلبي، ومع ذلك راهن رئيس أبطال إسبانيا على حظوظ فريقه، على اعتبار أن سيميوني ورجاله سيُمارسون هوايتهم المُفضلة هذا الموسم، بضرب الميرنجي، كما حدث في السوبر المحلي، الليجا وكأس ملك إسبانيا.

مقالات ذات صله