راحة وحيوية.. أكثر!

راحة وحيوية.. أكثر!

(فيليبس بي – لاين 231PQRY) شاشة كمبيوتر جديدة من فيليبس، تلبي في المقام الأول احتياجات المستخدمين، الذين يرغبون في قضاء فترات طويلة أمام الأجهزة، دون الشعور بإجهاد العينين. ومن مزايا هذا المنتج:

تقنية ErgoSensor، وهذه التقنية الذكية تذكر المستخدم بالطريقة الصحيحة للجلوس أمام شاشة الكمبيوتر الخاصة به، مما يقلل من وضعية الجلوس الخطأ، وبالتالي تقليل إجهاد العينين. ومن خلال نقطة الاستشعار في أعلى الشاشة، تصلك النصائح حول كيفية الوضع الصحيح للشاشة والزاوية الصحيحة للجلوس والرؤية بشكل صحي. كما أن الشاشة تدرك عدم جلوسك أمامها فتغلق تلقائياً! وبذلك يتم توفير طاقة بمعدل يصل إلى 80 %.

حجم 23 بوصة، مع دعم قدرة العرض فائق الوضوح الكامل.

التصميم أنيق مع الحفاظ على الشكل التقليدي لشاشات الكمبيوتر، مع حامل قوي يتيح وضع الشاشة بشكل أفقي أو رأسي. ولتناسب كلاً من الاستخدام المنزلي واستخدام الأعمال.

تحتوي على وصلات DisplayPort و«DVI»

وD-sub. وهناك أيضاً وصلة 305 مم للصوت تمكن المستخدم من وصل سماعات الرأس للاستماع بخصوصية. كما تحتوي الشاشة أيضاً على سماعتين «ستريو» في أسفلها.

عرض الألوان وضبطها، وخصوصاً بالنسبة إلى الصور والفيديوهات عالية الدقة.

لوحة IPS مع إضاءة LED، ما يعني إمكانية الحصول على صور دقيقة من أي زاوية يتم النظر منها إلى الشاشة. وبذلك فهي الخيار الأمثل لمشاهدة أكثر راحة وحيوية!

مقالات ذات صله