راغب علامة يغادر المسرح في حفل بيروت لهذا السبب

راغب علامة يغادر المسرح في حفل بيروت لهذا السبب

تداول نشطاء عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستغرام” مقطع فيديو حينما فاجأ الفنان اللبناني راغب علامة جمهوره بمغادرة المسرح أثناء إحيائه حفل غنائي في بيروت، حيث توجه إلى مكان جلوس طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة في محله.

وقام الفنان راغب علامة بالجلوس أمام الطفل وقدم له الميكروفون للغناء، وتفاعل الطفل مع هذا التصرف بفرح، مما دعا الجمهور إلى التفاعل بشكل كبير مع تلك اللحظات المؤثرة.

_ لفتة إنسانية من السوبر ستار، فاجأ #راغب_علامة علامة حضور الحفل، وترك المسرح، في محاولة منه لرسم البسمة على أحد الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث أعطى النجم اللبناني للأخير الميكروفون، وشاركه الغناء _ ‎لمعرفة اخر اخبار الفن والمشاهير تابع حساب @scoop.with.jo _ _ _ ‎ #السوبر_ستار #نجوم_الفن #نجوم_لبنان #مشاهير_لبنان #لبنان #بيروت #مسلسلات #مشاهير #اخبار #اخبار_الفن #اخبار_الفنانين #اخبار_المشاهير #فن #افلام ‎#اغاني #نجوم #فنانين #مشاهير #الوطن_العربي #celebrities #celebrity #trending #famous #news #new #et #entertainment

A post shared by @ scoop.with.jo on

وقدم راغب علامة خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل واضح، ومن أهم وأشهر أغانيه “اللي باعنا” و”الحب الكبير”، و”إنتي إنسية ولا جنية” و”قلبي عشقها”، كما أحيا بعض أغاني التراث، مثل: “يا بنت السلطان” و”سر حبي”.

طرح النجم راغب علامة فيديو كليب بعنوان “يلا حبيبي” والذي جمعه مع المطربة النيجيرية شايي شاي والمنتج الروماني كوستي، أغنية “يلا حبيبي” أغنية إيقاعية راقصة من كلمات طوني أبو كرم.

يذكر أن راغب طرح مؤخراً أغنية بعنوان “اللي باعنا”، والتي حققت حوالي 7 ملايين مشاهدة على موقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات محمد البوغة وألحان محمود الخيامي وتوزيع مدحت خميس.

 

شاهد: فيديو مقترح من يوتيوب

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله