رانيا محمود ياسين تنفي خبر اعتزال والدها: “ليس من صلاحياتي”

رانيا محمود ياسين تنفي خبر اعتزال والدها: “ليس من صلاحياتي”

نفت الإعلامية والفنانة رانيا محمود ياسين، ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن إعلانها اعتزال والدها الفنان الكبير محمود ياسين.

ونشرت رانيا عبر حسابها الشخصي على موقع “انستغرام”، صورة لنفي الخبر نشرته صحيفة اليوم السابع، وأشارت رانيا أنها لا يمكن أن تصرّح بمثل هذا الأمر لأنه “ليس من صلاحياتها” على حد قولها.

وعلقت رانيا قائلة: “ما قولتش الفنان محمود ياسين اعتزل أنا قلت الفنان الكبير مايقدرش يشتغل عدد ساعات طويلة نظراً أنه نجم كبير وأكيد هيعمل بطولة وبيتصدر عمل وده يتطلب أنه يشتغل عدد ساعات كثيرة قد تصل لعشرين ساعة وده غير ملائم ليه صحياً”.

View this post on Instagram

انا ما قولتش الفنان محمودياسين اعتزل انا قلت الفنان الكبير مايقدرش يشتغل عدد ساعات طويله نظرا أنه نجم كبير واكيد هيعمل بطوله وبيتصدر عمل وده يتتطلب أنه يشتغل عدد ساعات كثيره قد تصل لعشرين ساعه وده غير ملائم ليه صحيا وايضا لا يستطيع أن يشارك في اعمال بأدوار صغيره لأنه ده غير ملائم. لتاريخه ولم اتلفظ بلفظ اعتزال مطلقا. لانه ليس من صلاحياتي انا اقول هذا الكلام هو فقط من حقه أن يصرح بهذا التصريح. ارجو أن ينقل الكلام كما قيل و لا يتم تحريفه

A post shared by Rania Yassin (@raniayassin10) on

وأضافت: “وأيضاً لا يستطيع أن يشارك في أعمال بأدوار صغيرة لأن ذلك غير ملائم لتاريخه، وأنا لم أتلفظ بلفظ اعتزال مطلقاً لأنه ليس من صلاحياتي أن أقول هذا الكلام هو فقط من حقه أن يصرح بهذا التصريح أرجو أن ينقل الكلام كما قيل و لا يتم تحريفه”.

 

محمود ياسين ممثل مصري ولد في مدينة بورسعيد من مواليد 1941. حصل على درجة الليسانس في الحقوق من جامعة عين شمس في عام 1964، وعمل بالمحاماة في بداية حياته العملية، ثم التحق للعمل بالمسرح القومي، وشارك خلال هذه الفترة في مسرحيات عديدة منها (سليمان الحلبي، ليلى والمجنون، الزير سالم).

وخلال فترة سبعينيات القرن العشرين أصبح من النجوم البارزين في الأفلام الرومانسية، ومن أشهرها: (الخيط الرفيع، حكاية بنت اسمها مرمر، حب وكبرياء، الرصاصة لا تزال في جيبي). أما في حقبة التسعينيات وبداية الألفية الجديدة فقد ازداد عمله بشكل كبير في التلفزيون، وإن كان لم يبتعد عن السينما بشكل كامل، ومن أبرز أعماله التلفزيونية (أبو حنيفة النعمان، ضد التيار، سوق العصر، العصيان).

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمود ياسين هو فيلم “جدو حبيبي” والذي عرض عام 2012، وشاركته بطولة الفيلم بشرى والفنانة لبنى عبد العزيز والفنان أحمد فهمي وغيرهم.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله