رانيا يوسف تتحدث عن حياتها بعد الطلاق: “نعم أصبحت أكثر حلاوة”

رانيا يوسف تتحدث عن حياتها بعد الطلاق: “نعم أصبحت أكثر حلاوة”

تحدثت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن حياتها بعد الانفصال عن طليقها رجل الأعمال طارق عزب، وذلك بعد زواج دام 6 سنوات.

وأكدت رانيا خلال حوارها التلفزيوني مع برنامج عرب وود، الذي يذاع على شاشة روتانا، أنها أفضل حالاً بعد الانفصال، حيث استعادت إشراقتها وأصبحت مقبلة أكثر على الحياة، مؤكدة أن وجود الرجل في حياة المرأة “يطفيها”.

وقالت : “أنا أيضاً ملاحظة أنني أصبحت أكثر حلاوة وبريقاً”، وأضافت : “اعتقد أن النساء بعد الطلاق تتمكن من رؤية الحياة بمنظور مختلف، حيث تنتهي الخلافات والمشاكل والهموم والمسؤوليات والتفاصيل الدقيقة التي نشغل بالنا بها بشكل مبالغ فيه ، ولاسيما مسؤولية البيت والأولاد”.

وختمت رانيا كلامها بتوجيه نصيحة للمرأة قائلة: “احذري من استغلالك عاطفياً، لأنه أسوأ بكثير من الاستغلال المادي، فلو شعرتي للحظة أنك طوال الوقت تتنازلين وتفعلين أموراً لا تحبينها، لابد أن ترحلي فوراً”.

جديراً بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف تشارك في بطولة فيلم جديد بعنوان “عش الدبابير” ، والمقرر طرحه في موسم عيد الأضح المقبل.

ويشارك في بطولته بجانب رانيا يوسف كل من مجدي كامل وأحمد سلامة وسارة سلامة وصلاح عبد الله، والفيلم من تأليف حمدي يوسف وإخراج عادل الأعصر، وينتمي العمل إلى أفلام الإثارة والتشويق .

وتدور أحداث فيلم “عش الدبابير” حول ثلاث فتيات يقومون بدور وطني من خلال تنفيد عدد من المهمات الرسمية للكشف عن بعض الشخصيات التي تقوم بأعمال الفساد في الدولة.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله