رانيا يوسف: روان تريد النجومية بفلوسها!

مجلة شباب 20 -دبي

مشاكل عدة شهدتها رانيا يوسف العام الماضي ويبدو أن هذا العام أيضاً لا يزال يجمل لها المزيد من المشاكل فبعد طلاقها وتقديم بلاغات ضدها عاد اسم رانيا يظهر من جديد من خلال فيلم تراللي والذي تم تغيير اسمه في ما بعد الى هو في كده فكيف ترد رانيا على اتهامات روان ومحرج الفيلم؟
بعد مشاكل فيلم ريكلام الذي قامت ببطولته غادة عبد الرازق ظهرت المشاكل مع فيلم هو في كده وكان اسمك ارتبط بالمشاكل؟ فما تعليقك؟
هذا غير صحيح ومن يعرفونني عن قرب يعرفون انني انسانة احب عملي ولا اسعى وراء المشاكل ولكن صادف ان حدث في الفيلمين ريكلام و هو في كده خلافات مع المخرج.
فما هو سبب فيلم هو في كده؟
اختلافي مع المحرج حسني صالح بسبب تغييره في السيناريو ليضيف مشاهد لطليقته روان فؤاد التي تشارك في الفيلم وقد تعاقدت على هذا الفيلم وكان يحمل اسم حالة نادرة وكنت اؤدي شخصية البطلة التي تحمل اسم العمل نادرة ولكني فوجئت بعدها بتغيير الاسم الى ترللي وحينها اعترضت قررت الانسحاب فقال لي المخرج ان الاسم مؤقت وسيتم تغييره مجددا وطمأنني ان الامور ستسير على ما يرام وهو ما جعلني اصدقه واكمل الفيلم.
ولكن قيل ان السبب الحقيق للخلاف هو تعطيلك التصوير اكثر من مرة؟
هذا ايضا كلام غير صحيح فأنا والحمد لله فنانة ملتزمة بشهادة جميع المخرجين الذين تعاونت معهم واذا كان لديهم ما يثبت عدم لتزامي فليقدموه ولكنهم يحاولون نشر هذه الاكاذيب حتى لا تظهر ويضيع حقي.
ولكن التصوير استغرق بالفعل اكثر من ثلاثة اشهر بدلا من ثلاثة اسابيع!
وما ذنبي العديد من الأفلام يتعطل تصويرها بسبب الأحداث في مصر فأنا كممثلة يتم ابلاغي بمواعيد التصوير والتزام بها كما يشهد الجميع بذلك.
تشاركين روان في غناء الاغنية الدعائية للفيلم فلماذا رفضت تصويرها مما كلف المنتج مبالغ كبيرة؟
بالفعل سجلت الاغنية ولكني فوجئت بالتلاعب في الصوت لتظهر روان كأنها المطربة ونحن مجرد كومبارس وهو ما جعلني أرفض ان اقوم بالتصوير.
لكن روان تقول انها ستطرح الاغنية بعد عرض الفيلم لتثبت قيامك بتسجيلها
اذا حدث ذلك سيكون تأكيداً لكلامي بمجاملتها على حساب ابطال العمل ومحاولة خلق نجمة منها.
لماذا هاجمت روان رغم ان مشاكلك مع المخرج؟
انا لا اهاجم أحداً فكل ما قلته ان الفيلم من بطولتي ولكني فوجئت بحسني صالح وروان يغيران من السيناريو لتتم اضافة العديد من المشاهد لصالح روان لتصبح البطلة الرئيسية ومن يشاهد promo الفيلم يتأكد من كلامي وحتى في الأفيش الخاص بالفيلم أيضاً اسمي يسبق اسمها.
لكن حسني صالح اكد في تصريح له بأنك تغارين من روان لأنها تمثل افضل منك!
لا تعليق فالجمهور يعرف من هي رانيا يوسف وقد وصلت الى البطولة بعد رحلة طويلة من الأعمال الدرامية والسينمائية ولم أتسلق بأموالي أو ازيد من مساحات أدواري على حساب السيناريو ومن هي روان التي اخشى من منافستها او اغار منها فالجمهور حتى لا يعرف اسمها!
لماذا تتهمك روان بتكوين حزب ضدها من ابطال الفيلم؟
ولماذا أكون حزباً ضدها فالحقيقة أنها استغلت مشاركتها في الإنتاج من أجل الحصول على شهرة سريعة.
وما هي الاجراءات التي تنوين اتخاذها؟
بالفعل قدمت شكوى لنقابة المهن التمثيلية مرفقاً بها النص الاصلي للسيناريو الذي تعاقدت عليه قبل التغيير وانتظر منها أن تأحذ لي حقي.
لماذا وصلت الاتهامات بينك وبين روان الى حد ان تقول كل منكما عن الاخرى انها قامت باجراء عمليات تجميل؟
هي تسعى للشهرة على حسابي ليس اكثر! ولكني قررت عدم الرد على تصريحاتها لأنني اكبر من ذلك! وصوري موجودة منذ بدأت العمل في الفن وحتى الآن لم يتغير في ملامحي شيء وكل ما أقوم به تغيير في ال look الخاص بي.
هل ندمت على هذه التجربة؟
بالتأكيد وندمت اكقر انني لم انسحب منذ البداية مثلما حدث في ريكلام ولكني قررت أن أنسى هذه التجربة بالكامل لأركز في أعمالي المقبلة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله