ردة فعل الفنان كريم عبد العزيز بعد انتشار شائعة وفاته

ردة فعل الفنان كريم عبد العزيز بعد انتشار شائعة وفاته

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بخبر وفاة الفنان المصري كريم عبد العزيز، مما أثار صدمة كبيرة وحزن شديد بين الوسط الفني ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الشائعة التي ليس أساس من الصحة.

وسرعان ما نشر الفنان كريم عبد العزيز عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشور كتب فيه :”النجم كريم عد العزيز بخير تماماً والحمدلله ولا داعي للشائعات التي يطلقها بعض المخبولين”.
وأضاف: “غداً سيواصل تصوير فيلمه “نادي الرجال السري” إن شاء الله”.

النجم كريم عبدالعزيز بخير تماما والحمد لله ولا داعي للشائعات التي يطلقها بعض المخبولين …غدا سيواصل تصوير فيلمه نادي الرجال السري ان شاء الله ..

Posted by Karim Abdel Aziz on Wednesday, October 24, 2018

 

جديراً بالذكر أن فيلم “نادي الرجال السري” يعد أول عمل سينمائي للفنان كريم عبد العزيز بعد غياب دام 4 سنوات على فيلمه الأخير “الفيل الأزرق” والذي تم عرضه عام 2014.

ومن المقرر عرض فيلم “نادى الرجال السرى” خلال موسم إجازة نصف العام، وتشارك كريم عبد العزيز البطولة الفنانة غادة عادل، والفنان بيومى فؤاد، وماجد الكدواني وخالد الصاوي وشيكو، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي، ويجسد كريم خلال أحداث العمل شخصية طبيب أسنان، لديه مشاكل عديدة مع زوجته.

 

يذكر أن آخر أعمال كريم عبد العزيز كان مسلسل “الزيبق” الذي قدم في رمضان 2017 والذي شارك في بطولته شريف منير وطلعت زكريا وكارمن لبس وفيروز العوضي ومحمود فارس وهو مأخوذ من ملفات المخابرات المصرية، وهو تأليف وليد يوسف، وإخراج وائل عبد الله.

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله