رد يوسف الخال على نادين نجيم وتهديده لها

رد يوسف الخال على نادين نجيم وتهديده لها

في تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر رد الفنان يوسف الخال على نادين نجيم التي فضلت أن تهديه نصيحة في الخفاء وليس في العلن، مشيرة إلى أن إبداء النصيحة لشخص في العلن تعد بمثابة فضيحة لهذا الشخص، وكان ذلك خلال استضافتها مع الإعلامي محمد قيس على قناة “ام تي في” اللبنانية، وأدى ذلك إلى أن رد يوسف الخال عليها من خلال تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر.

وكان الإعلامي محمد قيس قد عرض على ضيفة البرنامج النجمة نادين نجيم صورة لزميلها الفنان يوسف الخال، وسألها عن علاقتها بالفنان يوسف الخال فردت نادين قائلة “يوسف نجم، والجمهور مشتاق لرؤيته في أعمال حلوة تليق به، هو ذكي ويجيد اختيار أدواره”، كما طلب الإعلامي قيس منها أن توجه ليوسف الخال نصيحة فرفضت أن تهديه نصيحة على الهواء مؤكدة أن النصيحة على العلن تعد فضيحة.

وسرعان ما رد الفنان يوسف الخال على نادين نجيم عبر حسابه على تويتر قائلاً “وأنا كمان عندي نصيحة إلك، بس متل ما إنتي قلتي تماماً مبارح ع الهوا ما بتنقال ع الهوا تما تعمل فضايح”، ولم تنتهي الحرب عدن هذا الحد بل اشتعلت مواقع السوشيال ميديا بعد أن تعرّض الفنان يوسف الخال للانتقادات من قبل جمهور الفنانة نادين، الأمر الذي دعاه إلى كتابة تغريدة أخرى تضمنت ما يلي: ” إنتوا حرين ما تحبو بس إنتو مش حرين ابدا تسبوا، بس سليتكن شوي وفشيتوا خلقكن، بس تخلصوا قولولي. بعد في خالتي ما جبتوا سيرتها، هيدا المنبر يا ولاد، للكبار، للآراء الحقيقة مش منبر لنضل نطبب لبعضنا بعمي ما فيه منطق. الحمدلله اللي متابعينني ما بيشبهوكن”.

يذكر أن الفنان يوسف الخال قد شارك نادين نجيم في بطولة مسلسل “تشيللو” ومسلسل “لو” قبل حوالي ثلاثة أعوام.

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله