روان ترد:رانيا يوسف كونت جبهة ضدي

مجلة شباب 20 -دبي

روان الفؤاد وجدت نفسها كما تقول في حرب اعلامية جعلتها تضطر إلى أن ترد على ادعاءات رانيا يوسف ضدها فماذا قالت؟
بداية عرفي الجمهور عن روان الفؤاد؟
ممثلة ومطربة شاركت من قبل في مسلسل شيخ العرب همام مع الفنان كبير يحيى الفخراني ومسلسل وادي الملوك مع سمية الخشاب وصابرين كما شاركت في مسلسل شباب الفيسبوك وأشارك حالياً الفنان حسين فهمي في مسلسل حافة الغضب وهو أول بطولة درامية لي.
لماذا قررت الرد واطلاق تصريحات تهاجمين فيها رانيا يوسف؟
أنا أكبر من الرد على رانيا ولكنني للأسف اضطررت في النهاية الى الرد بعد الضغط الكبير والهجوم غير المبرر من جانبها والذي لا اعلم سببه الحقيقي حتى الآن.
ولكن رانيا ذكرت بان زوجك السابق المخرج حسني صالح جاملك في الفيلم على حسابها!
المشكلة حدثت بين رانيا وحسني لانها لم تكن ملتزمة بمواعيد التصوير فقد سافرت اكثر من مرة اثناء التصوير للسعودية والامارات ولتصوير مجموعة اعلانات في البداية كان المخرج والمنتج يقبلان اعتذارها ولكن مع تكرار وتعطيل التصوير اصبحت هناك مشكلة ورغم انني مديرة تنفيذية لشركة الانتاج لم اتدخل، ولكن بعد فترة بسبب التأخير بدأ التعامل معها بشكل مختلف حتى تلتزم بالتصوير لان الفيلم كان من المفترض ان يتم تصويره في ثلاثة اسابيع ولكن بسببها استغرق ثلاثة اشهر وهي المسؤولة عن هذا التأخير وهذه الخسائر.
ولكن رانيا تقول انه تمت مجاملتك من خلال الاغنية اتي تقدمينها في الفيلم ما ردك؟
هذا كلام غير صحيح ولماذا تتم مجاملتي؟ اولاً رانيا في الفيلم تقدم شخصية فتاة مسترجلة بينما اظهر انا في دور نجمة سينمائية واظهر في اكثر من مشهد مع احمد عزمي الذي يقوم بدور مخرج فيديو كليب فمن منا ستقدم اغنيات؟ ومع ذلك فأغنية الفيلم كانت دويتو يجمعني برانيا وآخرين وبعد ان سجلت هي الأغنية بصوتها رفضت التصوير وهو ماكلف المنتج حوالي 210 آلاف جنيه لأننا اضطررنا الى اعادة الاغنية وتسجيلها والاغنية لدعاية للفيلم فكيف يمكن أن تكون مجاملة لي!
ولكن رانيا قالت انها فوجئت باضافة اغنية لك او اظهارها كأنها لك!
ما حدث اننا اثناء التصوير فوجئنا بها أقامت مؤتمراً صحفيا وقامت بالهجوم على الفيلم ولا نعلم لمصلحة من؟ ولا لماذا رفضت تصوير الاغنية؟ وبالمناسبة فان ال cd يظهر صوتها على الاغنية التي سجلناها معا ورفضت تصويرها وسأقوم بطرحها ولكن بعد عرض الفيلم لأؤكد صحة كلامي.
اذن لماذا تسلط رانيا هجومها عليك اذا كانت مشاكلها مع امخرج والمنتج؟
لا أعلم! قد تكون قلة ثقة بالنفس ولكن من الطبيعي أن النسائية وكي تجد مبرراً لهجومها على المنتج والمخرج كما أنها سبق أن دخلت معارك مشابهة من قبل.
وماذا عن موقف باقي فريق العمل؟
للأسف رانيا حولت الحرب ضدي وكونت حزباً بدأ أفراده في التعامل معي بطريقة سيئة منهم أحمد عزمي وآخرون رغم عدم وجود اي مشاكل بيني وبينهم.
في تصريحات لك قلت ان رانيا مثل والدتك! وانها خافت ان تكشفي ضعفها في التمثيل امامك!
اولا انا غير مؤهلة للحكم على موهبتها في التمثيل كما انني لم اقل انها مثل والدتي لكن اذا كانت تقول عني انني كبيرة السن فأنا لدي الاوراق التي تؤكد سنها الحقيقي والتي تعاقدت به في الفيلم فعمرها هو 48 عاما ومع ذلك لم اصرح بهذا من قبل ووجدتها تتحدث عني بصورة غير لائقة وتقول انني قمن باجراء عمليات تجميل لأبدو اصغر من سني الحقيقي مع انها تعلم كما يعلم الكثيرون ان طليقها كريم الشبراوي نشر صوراً لها قبل وبعد عمليات التجميل التي اجرتها!

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله