روجينا تنضم لصاحبات الشعر القصير: شاهدوا كيف أصبح شكلها

روجينا تنضم لصاحبات الشعر القصير: شاهدوا كيف أصبح شكلها

انضمت الفنانة روجينا إلى نجمات الشعر القصير حيث تخلت عن شعرها الطويل الذي اشتهرت به منذ بداية مشوارها الفني، لتقوم بخطوة جريئة ومفاجئة بقصة “الكاريه”.

ونشرت روجينا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور الشهير “انستغرام” صوراً لها أثناء قضاء عطلتها الصيفية على شاطئ البحر، وظهرت روجينا بإطلالة صيفية جريئة، حيث ارتدت فستان أبيض شفاف.

❤️

A post shared by Rogena (@rogenaofficial) on

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة روجينا السينمائية، فيلم “حرب كرموز” الذي عرض في عيد الفطر الماضي، وشاركت في بطولته مع الفنان أمير كرارة ومحمود حميدة وغادة عبد الرازق وإيمان العاصي، والفيلم من تأليف محمد السبكي وإخراج بيتر ميمي.

فيلم “حرب كرموز”  تدور أحداثه حول ضابط في الشرطة المصرية يدعى الجنرال “يوسف المصري” ويسكن فى حي كرموز بالإسكندرية، وتقوم روجينا بدور أخت الجنرال يوسف المصري، وتعود أحداث الفيلم لفترة حكم الملك فاروق ما قبل ثورة 1952 وقت الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويدخل يوسف المصري فى معارك ويحاول الانتقام لفتاة تعرضت للاغتصاب من أحد الجنود الإنجليز.

يذكر أن روجينا شاركت في السباق الرمضاني لعام 2018، بمسلسل “كلبش 2” الي جانب الفنان أمير كرارة، ومسلسل “ضد مجهول” أمام الفنانة غادة عبدالرازق.

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله