روعة الإسلوب الفينتاج في الديكور

روعة الإسلوب الفينتاج في الديكور

هناك الكثير من الناس يقدرون ويحبون الأسلوب الفينتاج في تصاميم منازلهم وهذا بالطبع لما يتميز به الأسلوب الفينتاج بالعديد من المميزات التي لن تجدها في مكان آخر فمن أهم مميزاتها هي أنها تجمع بين التصاميم المودرن الأنيقة مع الديكورات الريفية القديمة.

 

لذا نجد الكثير من محبين الأسلوب المودرن وكذلك الأسلوب الريفي يستخدمون هذا الأسلوب لأنه يحتوي على الديكورات التي يحبونها بالإضافة إلى الدمج مع الأسلوب الآخر الذي يعطي مظهر أنيق في المنزل.

 

كما أن الأسلوب الفينتاج يظهر بشكلين في المنزل هما:

 

1- تستطيع أن تستخدم الأسلوب المودرن الأنيق بكل تصاميمه في منزلك ولكن عليك بإستخدام الألوان التي تعطيه مظهر القدم فتكون قد دمجت بين الأسلوب المودرن العصري مع الأسلوب الريفي القيم.

 

2- كما يمكنك أن تستخدم التصاميم المودرن مع الإكسسوارات القديمة مثل التحف المعدنية القديمة التي يظهر عليها مظهر الصدأ وفي هذه الحالة أيضاً تكون قد دمجت بين كل من الأسلوبين بشكل رائع.

 

لذلك في هذه المقالة سوف نعطيكم أهم الأفكار التي أبتكرها كبار مصممين الديكور عن كيفية تصميم ديكورات فينتاج في المنزل.

 

فمن أهم الأفكار:

 

1- السلال المصنوعة من القش هي من أهم الأفكار التي تعبر عن القدم وعندما تستخدمها في حفظ الأغراض وسط التصاميم المودرن الأخرى  المستخدمة في المنزل فهي تعطيك مظهر أنيق للأسلوب الفينتاج.

 

2- الأقمشة المهترئة هي من أهم الأساليب المستخدمة التي تستطيع أن تستخدمها في المنزل الخاص بك لتعطيك مظهر الأسلوب الفينتاج عن طريق إستخدامها في كسورة الأثاث أو في الستائر أو حتى في المفارش المستخدمة على الطاولات.

 

3- أستخدامك لبعض الأنتيكات القديمة والتي تعطي مظهر القدم وسط الديكورات والتصاميم المودرن الرائعة هي واحدة من أهم الأساليب التي تعطي مظهر أنيق للأسلوب الفينتاج الأنيق وخاصة إذا كانت هذه بعض من هذه الأنتيكات مصنوعة من المعدن ويظهر عليها معالم الصدأ مما يعطي لها قيمة كبيرة فهي تعتبر كقطعة الآثار التي تعطي قيمة رائعة للأسلوب الفينتاج.

الآن نعرض أجمل الصور التي توضح روعة الأسلوب الفينتاج في المنزل.

1 روعة الإسلوب الفينتاج في الديكور
 روعة الإسلوب الفينتاج في الديكور

 

2 روعة الإسلوب الفينتاج في الديكور
  روعة الإسلوب الفينتاج في الديكور

 

3 روعة الإسلوب الفينتاج في الديكور
  روعة الإسلوب الفينتاج في الديكور

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله