روعة الإسلوب الفينتاج في الديكور

روعة الإسلوب الفينتاج في الديكور

يعتبر الإسلوب الفينتاج هو من أهم الأساليب المستخدمة في الديكور في المنزل حيث أنه يعطيه مظهر البساطة والفخامة في نفس الوقت حيث أن الإسلوب الفينتاج يتكون من دمج أسلوبين معاً هما الأسلوب المودرن الأنيق والبسيط مع الأسلوب الريفي القيم الذي يستوحى من التاريخ القديم فيعطي كلاهما معاً الشعور بالبساطة والقيمة التاريخية للمكان في نفس الوقت.

 

لذا ينصح الكثير من مهندسي الديكور بإستخدامه في المنزل لما يعطيه هذا الأسلوب من أناقة وجمال في المنزل.

 

ولكن هناك بالطبع من الناس لم يسمع عن هذا الإسلوب ولا يعرف كيف يتم تنفيذه على أرض الواقع لذا سوف نعرض كيفية تنفيذه في ديكور المنزل.

 

يتم تطبيق الأسلوب الفينتاج في المنزل بطريقتين هما:

 

1- أن تستخدم التصاميم المودرن الأنيقة في المنزل من الأثاث وغيرها من الديكورات الجميلة الحديثة ولكن تستخدم معها الألوان القديمة التي تعطي مظهر قديم على الأثاث والديكورات فتشعر أنها منذ زمن بعيد ولكنها في نفس الوقت مستخدمة أحدث التصاميم العصرية.

 

2- أو أن تستخدم الإكسسوارات القديمة مثل التحف المعدنية التي ظهر عليها الصدأ مع التصاميم الحديثة الخاصة بالأثاث وبباقي الديكورات الأخرى في المنزل.

 

أما الآن سوف نعرض أهم مظاهر الأسلوب المودرن في ديكورات المنزل والتي من أهمها:

 

1- كما ذكرنا في أعلى المقالة أنك تستطيع أن تستخدم الإكسسوارات والتحف القديمة في المنزل حتى تعطيه مظهر القدم وأنه منذ زمن بعيد فهذا سوف يعطيك نتيجة جميلة جداً.

 

2- من أهم الأفكار التي تستطيع أن تستخدمها في منزلك هي أن تضع بعض السلال المصنوعة من القش لتحفظ فيها بعض من أغراضك فهذا سوف يعطي مظهر أنيق للغاية في منزلك كما أنه يعطيك إحدى مظاهر الأسلوب الفينتاج فأنت ترجع إلى الماضي بإستخدامك سلال القش وسط الديكورات الحديثة في المنزل.

 

3- الأقمشة المهترئة وهي تعتبر من أهم مظاهر الإسلوب الفينتاج في الديكور حيث أنك تستطيع أن تستخدمها في كسوة الأثاث الخاص بمنزلك أو في الستائر أو حتى في أغطية السرير والشراشف وغيرها من الأماكن التي تستطيع أن تستخدمها فيها.

 

الآن نعرض أجمل الصور التي توضح روعة الديكورات الفينتاج في المنزل.

21 روعة الإسلوب الفينتاج في الديكور
  روعة الإسلوب الفينتاج في الديكور

 

1 روعة الإسلوب الفينتاج في الديكور
  روعة الإسلوب الفينتاج في الديكور

 

321 روعة الإسلوب الفينتاج في الديكور
  روعة الإسلوب الفينتاج في الديكور

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله