روعة اللون البرتقالي في ديكور المنزل

روعة اللون البرتقالي في ديكور المنزل

قد يخاف الكثير من الناس من إستخدام الألوان الجريئة في المنزل حيث أنها غير تقليدية فمعظم الناس اعتادت على إستخدام الديكورات التقليدية والتي أصبحت الآن أقل إستخداماً ولكن دائماً يصعب على الشخص إستخدام شئ جديد لأول مرة وهو لا يعرف نتيجته فمن أشهر الديكورات التي يخاف الناس من إستخدامها هي الألوان الجريئة مثل اللون البرتقالي واللون الأحمر والأصفر وغيرها من الألوان الجريئة الجميلة في الديكور.

 

كما أنه قد يقول البعض أنه هناك الكثير من التحذيرات بشأن الألوان الجريئة من كبار مصممين الديكور على أساس أنها تعمل على الشعور بالإزعاج وعدم الراحة هذا بالطبع صحيح مائة بالمائة ولكن أيضاً مصممين الديكور ينصحون بإستخدام هذه الألوان في المنزل حتى يتم كسر الملل والروتين اليومي الذي قد يواجهه الناس في المنزل ولكن بالطبع بطريقة مقننة بحيث ألا تستخدم هذه الألوان بطريقة مزعجة وفي نفس الوقت ليس من الصحيح ألا تستخدمها إطلاقاً فالإعتدال في الأمر واجب.

 

كما أن إستخدام الألوان الجريئة هي واحدة من الأشياء التي تعبر عن شخصيتك الجريئة فهي تعطي انطباع عام في منزلك عن صفات شخصيتك كما أنه من أهم النصائح التي يجب أن تعرفها هي أنه ليس كل الأماكن في المنزل يمكن أن تضع فيها ألوان جريئة حيث أنه هناك بعض الاماكن مثل غرفة النوم هي من الأماكن التي يصعب عليك إستخدام الألوان الجريئة فيها فهي مكان للراحة والإسترخاء فإذا استخدمت لون جرئ قد تشعر بالإزعاج نظراً إلى أن الألوان الجريئة تعطي طاقة وحيوية ونشاط لذا فهي غير مناسبة بالمرة في غرفة النوم.

 

كما أن للون البرتقالي تأثيرات كبيرة على المنزل فمنها:

 

1- اللون البرتقالي هو عبارة عن دمج بين اللون الأحمر واللون الاصفر وهما من أكثر الألوان المعبرة عن البهجة والسعادة في المنزل لذا فهو من أجمل الألوان التي يمكن أن تستخدمها.

2- أيضاً اللون البرتقالي هو أحد درجات ألوان النار لذا فهو يشعرك بالحرارة والدفء لذا فإنه ينصح بإستخدامه في الأماكن الباردة حيث أنه يساعد على الشعور بالدفء.

 

3- أيضاً يعمل اللون البرتقالي على تحسين المزاج ورفع المعنويات وهي من الصفات المهمة جداً في المنزل حتى تشعر بالثقة بالنفس.

 

4- أيضاً اللون البرتقالي يعمل على كسر الملل والروتين في المنزل لذا فينصح بإستخدامه في المطابخ والأماكن التي تتواجد فيها معظم الوقت في منزلك.

 

الآن نعرض أجمل الصور التي توضح روعة اللون البرتقالي في المنزل.

5 روعة اللون البرتقالي في ديكور المنزل
  روعة اللون البرتقالي في ديكور المنزل

 

325 روعة اللون البرتقالي في ديكور المنزل
 روعة اللون البرتقالي في ديكور المنزل

 

4325 روعة اللون البرتقالي في ديكور المنزل
 روعة اللون البرتقالي في ديكور المنزل

 

25 روعة اللون البرتقالي في ديكور المنزل
  روعة اللون البرتقالي في ديكور المنزل

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله