روعة ديكور الفينتاج في المنزل

روعة ديكور الفينتاج في المنزل

من الأساليب الجميلة التي قد لا تكون مشهورة كفاية مثل الأساليب الأخرى المستخدمة في الديكور ولكن ما يميز هذا الأسلوب هو انه يجمع بين الحاضر والماضي فعشاق التصاميم المودرن والعصرية يعشقونه وعشاق الماضي والديكورات الريفية يحبونه وذلك لأنه يجمع بين الأسلوبين بشكل جديد وأنيق.

حيث أن الأسلوب الفينتاج يمكن أن تستخدمه في منزلك بسهولة حيث أنه هناك طريقتين مشهورتين تستطيع من خلالهما أن تنفذ  الأسلوب الفينتاج في ديكور منزلك هما:

1- تستطيع أن تستخدم الديكورات الجميلة والانيقة ذات التصاميم المودرن والعصرية التي تحبها ولكن عليك ان تستخدم الألوان القديمة نوعاً ما بحيث تعطي مظهر القدم على التصاميم وكأنها منذ زمن بعيد.

2- أيضاً استخدامك للإكسسوارات القديمة مثل التحف المعدنية التي ظهر عليها الصدأ بأن تقوم بتزين منزلك بها ووضعها مع التصاميم المودرن الأخرى في المنزل.

سوف تجد نتيجة مبهرة في ديكورات منزلك وخاصة عندما تجد أن الديكور اصبح يجمع بين الحاضر والماضي.

لذا نجد ان الكثير من مهندسين الديكور يرشحون الأسلوب الفينتاج في ديكورات المنازل ونحن أيضاً كموقع شباب 20 نشجع كل متابعينا بإستخدام هذا النوع من الأساليب الديكورية لما له من قيمة تاريخية كبيرة وأناقة وروعة في الديكور.

حيث انه من اهم مظاهر الأسلوب الفينتاج في الديكور:

1- من أهم مظاهر اسلوب الفينتاج في منزلك هو انك تستخدم الستائر والأقمشة المهترئة والطويلة والثقيلة نوعاً ما في ديكور المنزل فهي تعطي مظهر الأسلوب الفينتاج الرائع.

2- أيضاً من الديكورات الجميلة التي تستطيع أن تستخدمها هو أن تستخدم الإكسسوارات القديمة مثل ان تستخدم التحف المعدنية القديمة التي صدأت فهي تعتبر من أفضل الطرق التي تعطي مظهر الأسلوب المودرن في الديكور.

3- أيضاً يمكنك ان تستخدم السلال المصنوعة من القش في حفظ الأغراض فهي كانت تستخدم قديماً في حفظ الأشياء ولكنها ستصبح لمسة جمالية أنيقة إذا استخدمتها في الوقت الحاضر.

الآن نعرض اجمل الصور التي توضح روعة الأسلوب الفينتاج في الديكور.

2 روعة ديكور الفينتاج في المنزل
 روعة ديكور الفينتاج في المنزل

 

432 روعة ديكور الفينتاج في المنزل
  روعة ديكور الفينتاج في المنزل

 

32 روعة ديكور الفينتاج في المنزل
  روعة ديكور الفينتاج في المنزل

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله